الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

أمين تبوك يعد مواطنين تجمعوا أمام الأمانة بحل مشاكلهم

منذ 11 سنة
5
3190
أمين تبوك يعد مواطنين تجمعوا أمام الأمانة بحل مشاكلهم
طلال الناصر

تجمع عشرات المواطنين من سكان الأحياء الجنوبية بتبوك صباح اليوم أمام مقر أمانة منطقة تبوك مطالبين بلقاء الأمين المهندس محمد بن عبدالهادي العمري، وطلب الأمين منهم تكليف مندوبين منهم للصعود إلى مكتبه إلا أنهم رفضوا هذا الطلب وأصروا على أن يخرج لهم ليطلع على طلباتهم، حيث خرج المهندس العمري واستمع لجميع طلباتهم.

وتلخصت طلباتهم بسحب المياه المتراكمة داخل الأحياء جراء السيول التي شهدتها المنطقة الأسبوع الماضي، وضرورة تواجد عمال النظافة لجمع النفايات التي تكدست داخل الأحياء.

وناقش البعض مع المهندس العمري الخطط المستقبلية للأحياء الجنوبية بعد الأمطار والسيول وماذا ستقدم الأمانة من جهود في تطوير وخدمة تلك الأحياء.

وذكر أمين المنطقة لهم أن مشاكل الأحياء الجنوبية قديمة وذلك بسبب ضعف الإعتمادات في فترات سابقة وبسبب النمو المتسارع للمنطقة مشيرا إلى سفلتة العديد من الشوارع وأنارتها خلال العامين الماضيين، واعداً بإنهاء مشكلة المنازل المتضررة من جراء السيول والبالغ عددها (70 منزلاً) بعد أن تم إحصاءها، كما وعد المهندس العمري بحل جميع المشاكل لتلك الأحياء في أسرع وقت ودراسة كافة الأوضاع وإيجاد الحلول المناسبة والكفيلة براحتهم.

التعليقات

م
مواطن99 عدد التعليقات : 330 منذ 11 سنة

ليش دايم الاحياء الجنوبيه في كل مدينه مدموره جده جنوب الرياض جنوب تبوك جنوب

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 57 منذ 11 سنة

لا نريد وعود نريد عمل نلاحظة على الواقع اهرت ملايين الريالات على الشوارع الجيدة مثل شارع 50 سابقا وشارع 30 والشارع الاصفر المحاذي للمطار ولو اعتمدت بدل منها الاحياء الجنوبية كان ما حصل الى حصل وكذلك الكباري لو وضع الكبري الذي في الجادة والذي فصل تبوك الى نصفين وصعب عملية مرور المشاه كان تكلفته كفيلة في انشاء عبارتين او كبريين لتسهيل جريان المياه من الاثيلي والبقار وكان ما انقطع اطريق الدائرى ولا يزال معطل الى الان

ل
لاتـــــعاندنــــــي عدد التعليقات : 66 منذ 11 سنة

دايم تجمعون واخر شي يقول لكم نشوووف موضوعكم وتمشون وتروح منثل ماراحت الاول

ل
لا انحني الالخالقي عدد التعليقات : 361 منذ 11 سنة

تي تي رش رش <<< ردد ياليل مطولك

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 11 سنة

شايفين صورته يارض انهدي ماحد عليكي قدي

اترك تعليقاً