الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

stc توفرماي انفجن مجانا لمدة شهر لعملاء جود 2

منذ 10 سنة
3
4894
stc توفرماي انفجن مجانا لمدة شهر لعملاء جود 2
الرياض

أتاحت الاتصالات السعودية خدمة (ماي انفجن) لعملاء جود 2 مجانا لمدة شهر كحل أمثل لتحقيق متطلبات العملاء حيث يتم تقديم الخدمة عن طريق جهاز الاستقبال التلفزيونيSTB وكذلك عن طريق الأجهزة الذكية. والجدير بالذكر أن خدمة ماي انفجن تمكن عملاءها من استئجار أحدث الأفلام من مكتبة الفيديو بحسب الطلب والتي توفر باقة تضم أقوى أفلام السينما العربية والهوليودية إضافة إلى إمكانية الاشتراك في باقة شاشتي التي تحوي برامج ومسلسلات تلفزيونية و خيارات متعددة تمكن العملاء خلالها من شراء ومشاهدة ما يريدون وفي أي وقت يشاؤون.

كما يمكن للعملاء المشتركين في “ماي انفجن” من حصر مشاهداتهم باختيار الأفلام المحببة لهم فقط، من خلال ميزة الدفع (مسبق الدفع، مفوتر)، والتي ستظهر على الشاشة بمجرد الضغط على خدمة ماي انفجن، مما يتيح للأسرة وضع ضوابط المشاهدة والرقابة على أبنائهم من خلال تحديدها لقيمة كل فيلم، وبأقل تكلفة. ويمكن طلب الخدمة بالاتصال على مركز العناية بخدمة العملاء (907)، أو الموقع الإلكتروني (invision.com.sa)، أو زيارة أحد مكاتب خدمات العملاء.

التعليقات

ح
حفراوي صرمه البرد عدد التعليقات : 15 منذ 10 سنة

انحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشو من هالشركه لاتصدق انه مجاناً ولكن فكر .. بعد الشهرين كم تطلع الفاتوره والاخ يبي ميزة الدفع (مسبق الدفع، مفوتر) ياقلبي انت .. اذا ما طلعت الفاتوره 1000 ريال مايرتاح مدير الشركه

اكبر نصابين بالوطن العربي ولا لهم لا حسيب ولا رقيب

م
مدحت عدد التعليقات : 68 منذ 10 سنة

شكرا دل واتي مستريح افلام مش ح امل ابدا في اصيدلية

ا
البرنس الجنوبي عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

شركة تنصب على الناااااااااااس

اترك تعليقاً