الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

الفيفا يُغرم مصر بـ 2 مليون دولار بسبب الجزيرة الرياضية

منذ 10 سنة
3
4714
الفيفا يُغرم مصر بـ 2 مليون دولار بسبب الجزيرة الرياضية
وكالات

تلقى الإتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا من الاتحاد الدولي “فيفا” يفيد بتغريم التليفزيون المصري مبلغ 2 مليون دولار، بعد إذاعة مباراة مصر وغانا في الجولة الفاصلة لتصفيات كأس العالم 2014، التي أقيمت في كوماسى.

واتخد الفيفا قرارا يقضي بتعليق كافة المستحقات الخاصة بالاتحاد المصري لدى الاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي، لحين سداد الغرامة.

يذكر أن مسئولو التليفزيون المصري ،قد أذاعوا مباراة المنتخب المصري مع غانا التي انتهت بخسارة الفريق 6-1، في الوقت الذي تحصل فيه قناة الجزيرة الرياضية على الحقوق الحصرية لمباريات افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

ومن المُتوقع أن يُغرم الاتحاد الدولي لكرة القدم كذلك التلفزيون الجزائري لنقله مقابلة الخضر ضد المنتخب البوركينابي دون أن يحصل على حق البث من القناة نفسها.

التعليقات

ح
حافظ الود عدد التعليقات : 154 منذ 10 سنة

تذكروا قناة الاارتي وقناة الشوتايم كيف كانت وكيف اصبحت ويارب قناة الجزيرو تلحق بالركب لان حرموا ناس كثير من المتعه المجانية او المتعه قليلة التكلفه بس ناس تهلف وتجمع وناس جالسه تدعي بحسره ويارب يستجيب لهم

ا
ابوراكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 10 سنة

حتى لو عرضت المباراة على التلفزيون المصري تصوير رديء تعليق تفوح منه رائحة الثوم والنفاق تعليق غبي … الله يخلي لنا قناة الجزيرة فهي من علمت الإعلام العربي فنون النقل الرياضي المتطور … يكفي فشل أبوظبي في نقل الدوري الإنجليزي …شاهدو القنوات المصرية رغم كثرتها فهي سامجه وساذجه وفيها من النفاق والبياخة ما تعجز عن عده وحصره …

م
ملاحظ عدد التعليقات : 620 منذ 10 سنة

السيسي طلع خائن وحرامي أيضاً هههههههه

على كل حال العقوبة كانت متوقعة

اترك تعليقاً