الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

توجه نحو منح 30 ألف ريال قرض ترميم منزل لمستفيدي الضمان

منذ 10 سنة
5
8484
توجه نحو منح 30 ألف ريال قرض ترميم منزل لمستفيدي الضمان
علي القحطاني

تعتزم وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف منح قروض بقيمة 30 ألف ريال لكل مستفيد من خدمات وكالة الضمان الاجتماعي، وذلك ضمن عدد من البرامج التي تدرسها الوزارة مع البنك.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة خالد الثبيتي أن وكالة الضمان الاجتماعي هي الضامن لتسديد تلك القروض من موازنتها السنوية، مبيناً أن الوزارة تعمل بالتعاون مع البنك على وضع الآلية والصيغة النهائية للبرنامج في حال موافقة البنك على ضمانات الوزارة.

وأشار إلى أن صيغة القرض لن تكون كما هي حال القروض الشخصية المقدمة من البنك، وإنما ضمن برنامج متكامل تحت مسمى “برنامج ترميم المنازل”، بحيث يقوم المستفيد من خدمات الضمان الاجتماعي بإحضار الأوراق الثبوتية اللازمة لحصوله على القرض.

ومن ناحية أخرى، نفى الثبيتي بحسب “الحياة” ما تم تناقله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن زيادة مخصصات الضمان الاجتماعي من 800 إلى 2500 ريال، وقال إن المخصصات مرتبطة بموازنة محددة، وزاد قائلاً: “نتمنى أن تكون هناك زيادة لهذه المخصصات، والوزارة حريصة على ذلك بالفعل، ونتمنى أن تصل لأكثر من ذلك الرقم “.

التعليقات

خ
خذ العلم الأكيد عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

.

أطلبوا الرزق من الرزاق سبحانه وتعالى

وأكثروا من الاستغفار يومياً

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 10 سنة

وشروط وتعقيد ماتسوى عليهم

ح
حمد 43523 عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

صدقت ولاتنسا ابو يمن ولبنان ومصر وفلسطي ز وباكستان وخور استان ومتجعات اوربا استان واميركا استان وعرج على الاردن استان اما فقارا الضمان 800 راتب 30 يوم ياشين الي وجهه مغسول بمرق

ب
بوحمد عدد التعليقات : 19 منذ 10 سنة

حسبي الله عليكم 800ريال شتسوي للفقرا وضعوف يويلكم من رب العالمين

ا
الاصيل٢٠٠٧ عدد التعليقات : 500 منذ 10 سنة

نعم نعم الموازنه محدده بالمللي على المواطن لكن على المغرب مفتوحه فاي وقت يسحبوا مليار مليلرين ١٠ مليار عادي

اترك تعليقاً