الاعداد السابقة للصحيفة
السبت4 مايو

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تنظم لقاءً للمبتعثات

منذ 10 سنة
0
1938
جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تنظم لقاءً للمبتعثات
نايف المسلم

تنظم جامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن الاثنين المقبل لقاء مبتعث زائر، ومبتعث مغادر، على شرف مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل والذي سيُقام بإذن الله تعالى في الحرم الجامعي داخل مسرح كلية الطب البشري من الساعة 10 صباحاً – 12 ظهراً.

ويعد اللقاء الأول في فكرته الذي يجمع بين المبتعثات اللاتي بصدد الابتعاث، والمبتعثات اللاتي على رأس البعثة أثناء زيارتهن القصيرة للوطن.

وسيتضمن اللقاء تقديم مشاركات عديدة من مبتعثات زائرات تعكس تجربتهن الشخصية أثناء رحلة الابتعاث، والإجراءات اللازم تنفيذها في دولة الابتعاث، إضافة الى التطرق لموضوع دراسة اللغة تمهيداً لدراسة البرنامج، وكيفية استغلال هذه المرحلة الاستغلال الصحيح، والنشر العلمي أثناء فترة الابتعاث.

وخلال ذلك أوضحت الدكتورة تغريد السديس مديرة إدارة الابتعاث والتدريب بالجامعة بأن الجامعة ممثلةً في وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي تعتزم عقد هذا اللقاء، الذي يهدف إلى تشجيع المعيدات والمحاضرات على الابتعاث الخارجي، والاستفادة من خبرة المبتعثات اللاتي على رأس البعثة وتجربتهن الأكاديمية والشخصية، إلى جانب التعرف على التحديات التي واجهت المبتعثات وكيفية التعامل معها، مشيرة الى أن مديرة الجامعة ستكرم المبتعثات الحاصلات على جوائز علمية، أو تميز أكاديمي، أو تقدير بحثي انطلاقاً من حرص الجامعة على تقدير المتميزات من الأعضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً