صورة: ميشيل أوباما تصدم الجميع بتنزهها مع وحيد القرن داخل حديقة البيت الأبيض !

يو بي أي (صدى):
فوجئ السياح و الناس و كل من شاهد البيت الابيض من خارج الاسوار هذا الصباح عند رؤية السيدة الاولى ميشيل اوباما تتمشى في الحديقة الجنوبية للبيت الابيض بصحبة وحيد القرن الاليف الخاص باسرتها و اسمه تشونسي.

قال المتحدث باسم البيت الابيض سام ديفيدسون معلقا على وحيد القرن "من المؤكد ان امتلاك وحيد قرن يحتاج الى الكثير من العمل, غير ان كل عائلة اوباما و خصوصا السيدة الاولى ميشيل يحبون تشونسي" .

جدير بالذكر ان تشونسي هو وحيد قرن شرقي اسود, يبلغ من الوزن 1500 كيلوغرام تقريبا, و حصلت عليه عائلة اوباما في شهر ديسمبر نتيجة وعد اذا نجح في الانتخابات مجددا "ان تحصل ابنتاه ساشا و ماليا على وحيد القرن الذي لطالما ارادتاه".

يضيف سام ديفيدسون "تشونسي ايضا يحب كل افراد عائلة اوباما, فهو ينام داخل غرفة النوم الرئيسية في البيت الابيض, و يمنح ساشا و ماليا الكثير من المرح عندما يركبان على ظهره, كما انه يجري باتجاه الرئيس اوباما فور دخوله الى قاعة المكتب البيضاوية.

و اكدت مصادر ان عائلة اوباما تفكر بشراء قفص حديدي لتشونسي, منذ ان نطح عن طريق الخطا وزيرة الصحة و الخدمات البشرية كاثلين سيبيليوس, في وقت مبكر من الشهر الجاري.

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
إنت لازلت عايش بصراحة اتوقعت إنك اخذت إستمارة 6 . كلامك المبطن وهذا دائمآ هو اسلوبك واسلوب من هم على شاكلتك مردود عليك . عن أبو هريرة رضي الله عنه عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قال : ( إِنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ عَلَى رَأْسِ كُلِّ مِائَةِ سَنَةٍ مَنْ يُجَدِّدُ لَهَا دِينَهَا ) رواه أبو داود (رقم/4291) وصححه السخاوي في "المقاصد الحسنة" (149)، والألباني في "السلسلة الصحيحة" (رقم/599) والواجب على المسلم أن يؤمن بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الصحيحة ، ويسلم بها، ولا يتردد بما جاء فيها ، فذلك من مقتضيات الإيمان بالرسول صلى الله عليه وسلم ، وقد قال الله تعالى : اعوذوا بالله من الشيطان الرجيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ) النساء/59. فالحلال بين والحرام بين لايحتاجون إلا تأويل أو تنقية كما تقول والدين ليس بثوب نفصله على مقاس ألأهواء والإنحرافات الفكرية والسلوكية قف عند حدك وعد من حيث أتيت ولا تتحدث فيما ليس لك به علم أو عمل .
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب