الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء14 مايو

لقطة عابرة تضع سمر المقرن في مأزق

منذ 10 سنة
6
12569
لقطة عابرة تضع سمر المقرن في مأزق
متابعات

شنت الكاتبة الصحفية و الروائية السعودية سمر المقرن ، اليوم الأحد ، هجوما على من اتهمتهم باجبار المرأة على ركوب السيارة بمعية سائقين تحت التدريب .
و نشرت المقرن ، على حسابها في ” تويتر ” صورة لسيارة وضع على زجاجها الخلفي أن ” السائق تحت التدريب ” ، و أرفقتها بتعليق : أختاه موتي .

و توالت التعليقات على المقرن ، حيث اتفق معها البعض معتبرين أن اضطرار السعوديات لركوب سيارات يقودها سائقون متدربون يعرضهن للموت ، بينما رأي أخرون أن اللقطة العابرة لا تعبر عن وضع كل السائقينو تعكس ” مأزق ” لدى بعض المطالبات بقيادة المرأة التي لا تعني بالضرورة توقف الحوادث .

و جاء التعليق الأقوى من جانب الكاتب بصحيفة ” الرياض ” يوسف أبا الخيل ، حيث كتب للمقرن ” ويا أخت أختاه توقعي حادثا يشلك شللا رباعيا ” .

التعليقات

أ
أم شوق عدد التعليقات : 134 منذ 10 سنة

ياناس هو مادعى هو يقول توقعي. أستغفر الله كل شيء يفسر حسب الأهواء. وبعدين لو الله كاتبلها موت بتموت لو على فراشها ويعني ﻻ قادت المرأة السيارة مو صاير حوادث. ياعني السواقين هم اللي يجيبون الحوادث والموت. أصحاب العقول في راحة.

a
abohmd عدد التعليقات : 72 منذ 10 سنة

وردك انت اكثر منه تخلف و و و

a
azoz عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

طيب اذا كان اسلوبه يدل على شخصيته المتخلفه فأسلوبك يدل على مذا. ..عجبا تحتقر من يخطئ ولا تحتقر نفسك على اسلوبك في الرد

م
مها عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

تفكير أرعن والعياذ بالله إذا كان هذا حال مثقفينا وكتابنا فما بالكم ……………….

ا
الغدير عدد التعليقات : 941 منذ 10 سنة

الاخ يوسف ابو الخيل – اسلوبك وردك علي اختك في الاسلام لايدل الاعلي شخصيتك المتخلفه والمعفنه ونقص عقلك الفكري – اتمني اراك جالس علي كرسي مصروف لك من جمعيه المعاقين – وان يومك قبل يوم الاخت الفاضله –

خ
خالد ﻓﻬﺪ عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

اعوذ بالله تدعي.ع اختك المسلمه بسبب اختلاف ﺍﻟﺮﺍﻱ

اترك تعليقاً