الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

190 وظيفة تطرحهاغرفة المنطقة الشرقية

منذ 10 سنة
0
2120
190 وظيفة تطرحهاغرفة المنطقة الشرقية
فاطمة المالكي

تطرح الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية بعد غدٍ الثلاثاء 190 وظيفة إدارية وفنية شاغرة بشركة كيا الجبر ، وذلك في المقر الرئيس للغرفة بالدمام.
وتستقبل الغرفة خلال لقاء موسع المتقدمين من طالبي العمل من الرجال عند الساعة 9 صباحاً ، وذلك للحاصلين على الشهادة الجامعية في مجال التسويق والحاصلين على شهادة الدبلوم وشهادة الثانوية العامة والثانوية الصناعية وخريجي المعهد المهني والحاصلين على شهادة الكفاءة المتوسطة والشهادة الابتدائية.

وتشمل الوظائف المتاحة ” أخصائي تسويق ، ومدير ورشة صيانة السيارات ، وأمين صندوق ، ووكيل شرعي ، ومهندس استقبال سيارات ، ومندوب مبيعات سيارات الأفراد ، ومندوب مبيعات سيارات الشركات ، ومندوب بيع مستعمل ، وممثل خدمات العملاء ، وممثل خدمات عملاء بعد البيع ، وبائع قطع غيار ، ومأمور مستودع قطع غيار ، ومحصل بالهاتف ، ومسؤول تأمين ، ومسؤول مرور مكتبي ، وموظف تسليم سيارات ، وميكانيكي توظيب ، وميكانيكي صيانة سريعة ، وكهربائي سيارات ، وسمكري سيارات ، ودهان سيارات ، وسائق شاحنة ، وسائق ، وعامل ” ، وسيتم خلال اللقاء تدقيق وثائق المتقدمين التي تتوافق مؤهلاتهم مع متطلبات الوظائف المعروضة ، إلى جانب إجراء المقابلات الشخصية لهم من قبل اللجان المتخصصة بالشركة.

وأوضحت الغرفة أنه على طالبي العمل الحضور في الموعد المحدد مصطحبين معهم السيرة الذاتية وصورة من مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية إن وجدت وصورة من الهوية الوطنية مع إحضار الأصل للمطابقة والاستعداد لإجراء المقابلة الشخصية مع اللجان المختصة التابعة للشركة.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يعد إحدى ثمار الجهود المشتركة وعلاقات التعاون المستمر بين غرفة الشرقية وقطاع الأعمال لدعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين وتلبية احتياجات قطاع الأعمال من الكفاءات والكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف المجالات.

التعليقات

اترك تعليقاً