3 جهات حكومية تقطع علاقة ساحر مع الجن وتستخرج مصاحف من مجاري السيول بالطائف

الحياة (صدى):
شاركت ثلاث جهات حكومية في محافظة الطائف اليوم (السبت)، في استخراج مصاحف كانت ملقاة في مجاري تصريف السيول في حي قروى بجوار مسجد ابن سرور، يُعتقد أنها بفعل «ساحر».

وتمثلت الجهات الثلاث في الشرطة، والأمانة، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأكد مصدر مسؤول في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لـ«الحياة»، وجود مصاحف ملقاة في مجاري تصريف السيول في حي قروى، إذ رصدها أحد الطلاب خلال عودته إلى منزلة ظهيرة الخميس، وأبلغ والده الذي بدوره أبلغ الدوريات الأمنية.

وقال المصدر إن الدوريات الأمنية تعاملت مع البلاغ، واستعانت بالقسم المتخصص في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكافحة أعمال السحر والشعوذة، إضافة إلى الاستعانة بشركة تتبع لأمانة الطائف في عمليات الحفر واستخراج المصاحف التي من المؤكد أن خلفها سحر وشعوذة واستعانة بالجن، موضحاً أنه لا يقدم على هذا الجرم إلا ساحر، إذ تمت عملية استخراج المصاحف ممزقة وتالفة، جراء غرقها في المياه.

فيما أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة الطائف بالإنابة النقيب سليم الربيعي لـ«الحياة» أن مركز شرطة السلامة تبلغ عن وجود مجموعة نسخ من المصحف الشريف مهملة في أحد مجاري تصريف سيول الأمطار، مؤكداً أن الشرطة تحقق في ذلك، لمعرفة المتسبب في امتهان القرآن الكريم، لينال العقوبة في استخفافه، وعدم صيانته واحترامه للمصحف الشريف.

Time واتساب