الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

القبض على ساحر بتربة

منذ 10 سنة
3
4096
القبض على ساحر بتربة
خالد الحربي

ذكرت مصادر صحفلية أنه تمكن رجال مرور تربة من إلقاء القبض على ساحر من جنسية عربية كان يقوم بامتهان السحر متنقلاً بين تربة والطائف.

وفي التفاصيل أن دوريات المرور أثناء عملها المعتاد في نقطة التفتيش على طريق تربة الطائف استوقفت مقيماً عربياً، وأثناء طلب رجال المرور أوراقه الثبوتية ظهرت عليه علامات الخوف والارتباك، ما جعلهم يقومون بتفتيش المركبة التي عثروا فيها على طلاسم سحرية، وملابس لنساء وأطفال، ومجموعة من الأحجبة المجهزة لأعمال سحرية.

وبين مدير مرور تربة الرائد عبدالله البقمي أنه قد تم التنسيق مع هيئة تربة التي تسلمت الساحر والتحقيق معه ومن ثم تسليمه للجهات المختصة لاتخاذ العقاب الرادع تجاهه.

التعليقات

ا
العطوى عدد التعليقات : 16 منذ 10 سنة

حسبى الله ونعم الوكيل لماذا حكومتنا لاتنفذ حكم الله فيهم مايدرون كم من عيله متدمره بسسببهم كم من الزواج تتطلقو بسبب هذولى السحره وكم من الاابا يفرق بين اولاده وكم من العباد لايدرى ماهى علته وماهو مرضه من كثر مايروح للمستشفيات ولا يلقا تشخيص لحالته لماذا الحكومه لاتنضر لشعبها ويوم اكتشفو ان السحره تساعد الارهابيين زعلو وقالو نفذو حكم الله عليهم يعنى غير لما يحسو الخطر عليهم في شرع الله اما على المواطنين لا حسبى الله ونعم الوكيل

ي
يـــــــزيــــد عدد التعليقات : 14 منذ 10 سنة

متى بنسمع قتل ســـــــاحر؟؟؟؟

مليناااااا من القـــــــــاء القبض!!!!!!!!

ا
اذكار واوراد الصباح عدد التعليقات : 74 منذ 10 سنة

ماشاء الله شكل رجال المرور قرين وردهم
اللهم رد كيد الساحر واجعل تدبيره تدميرا عليه واكفي المسلمين شره

اترك تعليقاً