الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

خاتم ذكى يتصل بالهواتف والأجهزة اللوحية

منذ 10 سنة
0
3050
خاتم ذكى يتصل بالهواتف والأجهزة اللوحية
وكالات

يسعى مصممون من الهند للحصول على التمويل المادى اللازم لبدء الإنتاج التجارى لخاتم ذكى يمكن توصيله بالهواتف الذكية والحواسب اللوحية العاملة بنظامى iOS وأندرويد عبر تقنية البلوتوث.

ويحاول المصممون الحصول على التمويل البالغ 40 ألف دولار أميركى عبر حملة على منصة “indiegogo” المتخصصة فى جمع الدعم المادى اللازم للمشاريع الناشئة.
وأوضح مصممو الخاتم الذكى (Smarty Ring) أنه يرتبط مع الأجهزة الذكية عبر تقنية بلوتوث 4.0، ويضم شاشة من نوع LED لإظهار التنبيهات الواردة من أجهزة المستخدمين وفقا للبوابة العربية لأخبار التقنية.

ويمكن الخاتم مستخدميه من الحصول على تنبيهات بآخر المكالمات أو الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكترونى الواردة على جهازه، إضافة إلى تنبيهات بوجود مشاركات جديدة على الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك أو تويتر.

ويملك الخاتم (Smarty Ring) إمكانية التنبيه بوجود رسائل جديدة واردة على برامج المحادثات مثل سكايب أو هانج آوت، والتنبيه بالكمية المتبقية فى طاقة البطارية، وإظهار التوقيت المحلى للبلد المتواجد فيه المستخدم.

وأشار مصممو الخاتم إلى أنه يعمل كوحدة تحكم عن بعد فى الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، حيث يمكن استخدامه للرد أو رفض المكالمات الواردة، أو التحكم فى الكاميرا وتشغيل زر الالتقاط، أو التحكم فى الموسيقى، أو تغيير أوضاع الهواتف.

وأكد المصممون أن الخاتم (Smarty Ring) يملك ميزة فريدة تتيح للمستخدم تشغيل صوت الجرس فى هاتفه فى حال فقدانه، وذلك لسهولة العثور عليه، وأن صوت الجرس يدعم العمل حتى فى حالة تشغيل الوضع الصامت فى الجهاز النقال.

ويدعم الخاتم الذكى الشحن اللاسلكي، كما وعد مصمموه بتوفير تطبيق للأجهزة الذكية عند عملية الإطلاق فى الأسواق، وهو التطبيق الذى يسهل على المستخدم إدارة الخاتم وتحديد نوعية التنبيهات التى يريد ظهورها على (Smarty Ring).

ويعتزم مصممو (Smarty Ring) تزويد الخاتم خاصتهم ببطارية سعة 22 ميلى أمبير/ساعة، وهى البطارية التى وعدوا أن تعمل لنحو 24 ساعة متواصلة، كما وعدوا بطرح الخاتم بعدة مقاسات مختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً