الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

الفراج ينفي تمزيق بيان الاتحاد ويقول”ما تم تقطيعه هي ورقة الفقرات للبرنامج”

منذ 10 سنة
6
4988
الفراج ينفي تمزيق بيان الاتحاد ويقول”ما تم تقطيعه هي ورقة الفقرات للبرنامج”
طلال الغامدي

نفى الإعلامي وليد الفراج وعلى حسابة في تويتر أن ما تم تقطيعه من ورق في حلقة البارحه في برنامج أكشن يادوري هو ورقة الفقرات للبرنامج وليس بيان نادي الاتحاد مشددا على أن البرامج لا تتلقى خطابات رسمية بل ايميلات .
وقال الفراج ” ما تم تقطيعه هو ورقة الفقرات للبرنامج ..البرامج لا تتلقى خطابات رسمية بل ايميلات” وهاجمت الجماهير الاتحادية الفراج وانشأت هاشتاق بعنوان ” الفراج يمزق بيان الاتحاد” وانتقد الفراج البيان الاتحادي وقال أنه لا يليق بكيان كبير مثل الاتحاد وقال الفراج على جماهير الاتحاد ان تعرف اني كنت أقف معهم من أيام البطولة العربية وأيام ماكنت مسؤول في راديو وتلفزيون العرب.

1

التعليقات

م
مسارات عدد التعليقات : 832 منذ 10 سنة

للحق أسرة صدى المس لديكم حرصا واستيعابا لرسالة الصحافة الإلكترونية وما تتطلبه من خصائص فنية واحترافية في الممارسة وانأ متخصص ومتابع للصحافة الإلكترونية مدركا بأن التوقيت لانطلاقتها لدينا قد بدأ بالرغم من الفاصل الزمني الذي تشكلت فيه ونضجت في عدد من الدول الغربية وخلال متابعتي للصحف الألكترونية العربية وخاصة في مجتمعنا وما وجدت من ممارسات ومسميات لأعداد كبيرة من الصحف الإلكترونية الا ان الكثير منها اقرب الى صحافة المستنقعات ناهيك عن صحافة القبيلة والأفراد وأحيانا صحافة توم وجيري بخلاف مرضى الشللية والتكسب وحدث ولاحرج .. والمؤلم أن كل ذلك تحت مسمى الصحافة أللالكترونية المتخصصة وما أقوله ليس لأنكم نشرتم تعليقي مع انه لانسب ولامصاهرة ولاعاطفة بيني وبين الكرة على الإطلاق بل لأنكم استطعتم التفريق بين التعصب الكروي الممجوج والرأي المجرد بكل شفافية .. أتمنى لكم التوفيق ..

م
محمد عدد التعليقات : 79 منذ 10 سنة

بارك الله فيك وفي كلامك المتزن. وياليت كل من يعلق ان يتجنب الشتم والهجوم

م
مسارات عدد التعليقات : 832 منذ 10 سنة

ارثي لحالك يافراج وأنت تبحث عن الإثارة منصبا نفسك مرجعا في علم ما وراء الكورة !! ليتك في رحلة الركض هذه قدمت لنا بحوثا ودراسات مشرفة في علم من العلوم التي تسهم في حضارة البشر وصناعة التاريخ ثم للإنصاف ماهو المردود الايجابي لما أنت فيه 00 اظن انك تنام محتضنا الكورة اما اذا كنت تظن ان المقصود بها الكرة الارضية فانت معذور!! يااخي انصحك ان تشاهد برنامجك بعد ان تنتهي منه واحكم على نفسك لاهم لك الا إشعال الفتن وصناعة الأحقاد وافتعال الأزمات وتبدوا غير قادر على السيطرة على نفسك مما يدعوا للتساؤل والاستغراب !!

ط
طير شلوى عدد التعليقات : 284 منذ 10 سنة

عيب الشخصنة والمسخرة على خلقة الله
ياترد رد موضوعي واذا أسلوبك مايساعدك
ترى الصمت حكمة

ط
طير شلوى عدد التعليقات : 284 منذ 10 سنة

واضح انه البيان أو مايرمز للبيان
لكن بعد الضغوط اعتذار مغلف

ي
يارب خليهم واحفظهم لي M R عدد التعليقات : 1022 منذ 10 سنة

اضحك على نفسك يالهراج مو علينا ياخواف ياجبان
تمزق بيان الاتحاد وتقول ورقة فقرات البرنامج يامغفل على الأقل احترم عقول المشاهدين ياضفدع
ياعميل بنو زعيق

اترك تعليقاً