الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

هزازي يبدأ تدريبه العلاجي بالنادي و الجهاز الفني للشباب يغلق التدريبات

منذ 10 سنة
2
3769
هزازي يبدأ تدريبه العلاجي بالنادي و الجهاز الفني للشباب يغلق التدريبات
الرياض

واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الخميس على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” إيمليو فيريرا” استعداداً للقاء النصر السبت المقبل ضمن الجولة الثانية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
وانطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت”، أعقبها مدرب الفريق بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات طبقت عددٍ من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب .

وبدأ اللاعب “نايف هزازي” اليوم الخميس برنامجه التأهيلي العلاجي على فترتين في عيادة النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وذلك بعد مغادرة اللاعب المستشفى يوم أمس.

القاضي يواصل برنامجه التأهيلي
كما واصل اللاعب نايف القاضي برنامجه التأهيلي اللياقي تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” وذلك باللف حول الملعب.

حالة وفاة تغيب البيشي
وشهدت التدريبات الشبابية غياب اللاعب سياف البيشي بإذن من الجهاز الفني والإداري وذلك بسبب وفاة والده- رحمه الله- .

كما قرر الجهاز الفني لكرة القدم إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام المختلفة والجماهير يوم غدٍ الجمعة استعداداً للقاء النصر السبت المقبل.

تحديد لقاء الشباب أمام القادسية في كأس ولي العهد

وأعلنت لجنة المسابقات بالإتحاد السعودي لكرة القدم أن لقاء الشباب والقادسية في دور الـ (16) لمسابقة كأس ولي العهد ستكون يوم الثلاثاء القادم الساعة (7.40) مساء على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر.

التعليقات

غ
غلب عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

وش هذا الولد اللي مافيه بالبلد تروا الاعلام مصخها ماطريتوا الامراء مثل ماتطرونه يماني من شما اليمن

ش
شارد 07 عدد التعليقات : 30 منذ 10 سنة

باالتوفيق لليث الله معاك

اترك تعليقاً