الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين13 مايو

ثلاث مواجهات في افتتاحية الجولة ( 12 ) من دوري المحترفين السعودي غداً

منذ 10 سنة
5
4155
ثلاث مواجهات في افتتاحية الجولة ( 12 ) من دوري المحترفين السعودي غداً
الرياض

تنطلق غداً منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بثلاث مواجهات الأولى تجمع فريقا النهضة والهلال على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ، والثانية التعاون مع العروبة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة ، كما يلتقي في المواجهة الثالثة الفتح والرائد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .

فيما تختتم الجولة بعد غدٍ السبت بمواجهة قوية تجمع المتصدر النصر بنظيرة الشباب الثالث على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، والأهلي مع نجران بملعب نادي الأهلي بجدة ، ويواجه الفيصلي نظيرة الاتفاق على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ، والشعلة مع الاتحاد على ملعب نادي الشعلة بمحافظة الخرج .

ويحل الهلال الثاني بـ23 نقطة ضيفاً ثقيلاً على النهضة الأخير بـ 4 نقاط وسيسعى مدربه سامي الجابر إلى مصالحة جماهيره وتحقيق نتيجة ومستوى ترضي تطلعات الجمهور وتعيد التوازن للفريق للمنافسة على المسابقة ، بينما سيحاول النهضة الخروج بنتيجة إيجابية تسهم في مغادرته لقاع الترتيب .

أما فريق التعاون القادم بقوة يبحث عن ثلاث نقاط جديدة تجعله داخل المنافسة مع فرق المقدمة عندما يستقبل العروبة حيث يحتل التعاون الترتيب الرابع بـ19 نقطة ، وستكون المباراة صعبة لفريق العروبة الذي يحتل المركز الثاني عشر بـ 10 نقاط ، وفي لقاء الأحساء ستكون مواجهة متقاربة المستوى بين الفتح الثامن بـ 13 نقطة والرائد العاشر بـ 12 نقطة نظراً للتقارب النقطي بينهما ، وسيحاول الفتح تحسين وضعه بعد نتيجته الأخيرة مع الاتفاق .

وفي الرياض يدخل النصر المتصدر بـ 27 نقطة اختباراً جديداً عندما يستقبل الشباب بـ21 نقطة في مباراة مهمة للفريقين ، حيث يسعى النصر إلى تحقيق فوز جديد يبقيه في الصدارة ويعزز الفارق النقطي بينه وبين الشباب إلى 9 نقاط ، في حين يتطلع الشباب إلى إنزال الخسارة الأولى بمضيفه وتقليص الفارق معه إلى ثلاث ليعزز حظوظه في المنافسة على اللقب ، وتحقيق ما عجز عنه الآخرين وهو الفوز على المنافس وتهديد صدارته ولا سيما أن مستوياته تحسنت في الآونة الأخيرة وبات منافساً قوياً على اللقب بعد فوزه الأخير على الأهلي .

فيما يبحث الأهلي السادس بـ17 نقطة عن حلول ناجحة للخروج من أزمة النتائج الأخيرة عندما يستضيف نجران الخامس بـ 18 نقطة ، كما يتطلع الاتفاق إلى مواصلة عروضه ونتائجه الإيجابية التي حققها في الآونة الأخيرة عندما يحل ضيفا على الفيصلي ، أما الشعلة قبل الأخير بـ4 نقاط يبحث عن فوزه الأول في البطولة والهروب من شبح الهبوط عندما يستضيف الاتحاد السابع بـ15 نقطة ، فيما يسعى الاتحاد إلى تعويض خسارته الأخيرة أمام النصر والعودة بالنقاط الثلاث .

التعليقات

ب
باسم الزهراني عدد التعليقات : 59 منذ 10 سنة

تشرق الشمس وتغيب وشمس العالمي لايمكن تغيب « بحول الله نفوز على الشباب وامنياتي لنادي النهضه بتحقيق اول فوز على جمهور جحا تجحجح جحا تجح جح

ﻣﻼﻙ ﺍﻟﻌﻨـﺰﻱ عدد التعليقات : 6411 منذ 10 سنة

ﻗــﺪﻫﺎ ي ﻧﺼـــﺮﻧﺎ ﻭﻣﺮﺩﻍ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻣﺮﺩﻏﻪ ﻭﺩﻕ ﺧﺸﻮﻣﻬﻢ ﺯﻱ ﺍﻟﻬﻼﻝ

ع
عباس بن قرناس عدد التعليقات : 42 منذ 10 سنة

أن شاء الله تفوز النهظه على الهلال
والنصر يفوز على الشباب

يااااااارب

ا
ابومنصور عدد التعليقات : 41 منذ 10 سنة

طيب ليه الفقر ماطلب حكام اجانب لان المباراة على ارضه
او عشان يكون جاهز مبرر الهزيمه من البطل فريق الشباب
ظلم تحكيمي
الحكم ماحسب لنا 5 بلنتيات وماطرد 5 لاعبين من الشباب

م
مروان ,,,,,,,, عدد التعليقات : 33 منذ 10 سنة

# متصدرررررررررر _لا تكلمني

اترك تعليقاً