الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

كسر مضاعف يجبر ثلاثينية للبقاء في المستشفى ثلاثة أشهر

منذ 10 سنة
4
4851
كسر مضاعف يجبر ثلاثينية للبقاء في المستشفى ثلاثة أشهر
متابعات

ناشدت مواطنة سعودية ثلاثينية الجهات المختصة في وزارة الصحة التدخل لإنهاء معاناتها، بنقلها إلى احد المركز المتخصصة في علاج حالتها والتي باتت توصف بالحرجة.

فهي تعاني منذ أكثر من 3 أشهر “وقت اقامتها في المستشفى” من إصابة في شريان القدم اليسرى مما ترتب عليه عدم وصول الدم إلى القدم وبقاء جرح العملية التي اجريت لها في مستشفى الملك عبد العزيز مفتوح غير قابل للالتئام منذ ذلك الحين، وحول أسباب إصابتها قالت صفاء عمر أنها تعرضت لحادث تصادم أليم منذ أكثر من 3 اشهر سبب لها كسر في الركبة وكسر مضاعف في الكاحل.

وتم ادخالها غرفة العمليات واجريت لها عملية جراحية، لكن بعد العملية لم يلتئم الجرح وبدأ في الانفتاح وافراز الصديد، وأردفت منذ ذلك الوقت وأنا إلى يومنا هذا لم يلئم جرحي، واصبحت أسيرة الفراش بل أنني لم اغادر المستشفى وحرمت من رعاية ابنائي الذين هم في أمس الحاجة إلي.

وكما ذكرت بحسب “عكاظ ” إن بقائها في المستشفى أكثر من 3 أشهر وحالة قدمها جعلتها في حالة نفسية سيئة جداً وتخشى أن تفقد قدمها، وتابعت: “بما أن مستشفى الملك عبد العزيز مستشفى عام فإني ارجو من الله ثم من ولاة الأمر التوجيه بعلاجي في مركز متخصص سواء في الداخل او الخارج”.

التعليقات

م
ماذا افعل ؟! عدد التعليقات : 51 منذ 10 سنة

لا حول ولاقوة إلا بالله
الله يشفيك
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاها به

ا
الشريف عدد التعليقات : 770 منذ 10 سنة

يارب لطفك

اسأل الله ان يشفيك ويرفع عنك ويجعلها كفارة

لاباس طهووووره ان شاء الله

s
soso عدد التعليقات : 308 منذ 10 سنة

المفروض تحويل مباشر مو يتدخلون فيها وﻻه الامر وش الحياه ذي

ب
بدون اسم عدد التعليقات : 11 منذ 10 سنة

لآحول ولآ قوه الا بالله ..

انشاء الله تعآفين وتردين لبيتك ولعيآلك ..

اترك تعليقاً