الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الدفاع المدني بالرياض يواصل البحث عن مفقودي الحائر

منذ 10 سنة
1
3068
الدفاع المدني بالرياض يواصل البحث عن مفقودي الحائر
فهد العبد الله

أوضح النقيب محمد الحمادي الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالرياض ، استمرار عمليات البحث عن المفقودين مبيناً أن فرق البحث والغواصين من الدفاع المدني والجهات المشاركة ، ومتطوعين يبذلون جهوداً مضاعفة رغم صعوبة تضاريس الوادي وطبيعته .

وذكر الحمادي بأن أكثر من ” ٨٨٧ ” فرداً يمشطون الوادي ، ما بين غواصين وفرق بحث ، باستخدام الآليات الثقيلة والقوارب وعدة وسائل بينها فرق الكلاب البوليسية من الجمارك إضافة لمشاركة فرق من شركة أرامكو لأخذ عينات من بعض المواقع لفحصها وتحديد المواقع المشتبه بها .

وبين الحمادي أنه جرى خلال عمليات البحث قص الحشائش من بعض المواقع وتخفيض منسوب المياه في مواقع أخرى ضمن عمليات بحث وتمشيط مستمرة تأتي بتوجيهات ومتابعة من أمير منطقة الرياض ونائبه ومدير عام الدفاع المدني .

ويشارك في البحث الجيش والحرس الوطني وحرس الحدود والجمارك وشركة أرامكو , وتشارك أرامكو بأخذ عينات من الوادي لفحصها وتحديد المواقع المشتبه بالعثور على المفقودين فيها .

وتشارك القطاعات الأخرى بالآليات والأفراد ، وتشارك الجمارك بفرق الكلاب البوليسية .

ويبذل الدفاع المدني والقطاعات المشاركة جهوداً كبيرة ومتواصلة أملاً في العثور على المفقودين المتبقين ، بعد انتشال جثتي مفقودين قبل عدة أيام من الوادي.

التعليقات

ا
الشايبي عدد التعليقات : 105 منذ 10 سنة

إنشاء الله يحصلونهم عاجلا …. والله مدة طويلة من البحث

اترك تعليقاً