الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء8 مايو

المساهمات العقارية تدعو مساهمي مساهمات صلاح النفيسي لتحديث بياناتهم وتسليم مستنداتهم

منذ 10 سنة
2
5624
المساهمات العقارية تدعو مساهمي مساهمات صلاح النفيسي لتحديث بياناتهم وتسليم مستنداتهم
محمد الصالح

دعت وزارة التجارة والصناعة من خلال لجنة المساهمات العقارية المتعثرة المساهمين في مساهمات صلاح النفيسي لتحديث بياناتهم وتسليم مستنداتهم.

وطلبت اللجنة من المساهمين زيارة موقع البنك العربي الوطني على الإنترنت وتعبئة النماذج الخاصة بالمساهمة ومن ثم زيارة أقرب موقع للبنك خلال شهرين من تاريخ 29 المحرم 1435هـ مصطحبين مستنداتهم الأصلية (صكوك – سندات) والتأكد من إضافة رقم الآيبان الصحيح في أي بنك داخل المملكة العربية السعودية لإتمام إجراءات تحويل حقوقهم.

وأوضحت اللجنة حسب تغريدة بتويتر أن عملية إعادة حقوق المساهمين ستتم على مرحلتين الأولى تتمثل في تحويل كامل رأس المال لجميع المساهمين والثانية صرف الأرباح بعد انتهاء الأعمال المحاسبية والقانونية المتعلقة بالمساهمة وبيع بقية الأصول العقارية.

التعليقات

ك
كيف الحال عدد التعليقات : 254 منذ 10 سنة

ابن البلد كلم فيها الوزير الشاب المميز توفيق الربيعه الله يحفظه …تقدر تكلمه عن طريق توتير على فكره هو اللي نفض كل المساهمات المتعثره

ا
ابن البلد عدد التعليقات : 210 منذ 10 سنة

نحن في ذممكم إلى يوم القيامة من أكبر مسؤل إلى اصغرهم.. مساهماتنا المتعثرة لدى شركة رزق لمعجب الفرحان لم يحرك بها سكن.. حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً