الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

بالصور: شرطة الرياض تضبط إثيوبييْن يديران معملاً للخمور بحي منفوحة

منذ 10 سنة
4
3372
بالصور:  شرطة الرياض تضبط إثيوبييْن يديران معملاً للخمور بحي منفوحة
عبدالعزيز البريدي

تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط معمل لتصنيع الخمور بحي منفوحة وسط العاصمة الرياض والإطاحة بشخصين من الجنسية الأثيوبية تورطا بتصنيع الخمور وترويجها.

وفي التفاصيل أن دوريات الأمن السرية بمنطقة الرياض حصلت على معلومات تفيد بقيام شخصين من الجنسية الأثيوبية بإنشاء معمل لتصنيع الخمور بإحدى الشقق السكنية بحي منفوحة وقيامهما بترويج المسكر.

وبعد التأكد من صحة المعلومات الواردة تم إخضاع الموقع للمراقبة المستمرة من قبل دوريات الأمن السرية إلى أن تم رصد شخص أثيوبي الجنسية يخرج من المبنى وهو يحمل عدد من عبوات المسكر الجاهزة للترويج فتم القبض عليه، وبالدخول للشقة عثر على شخص أثيوبي آخر تم ضبطه، كما تبين أن الموقع يحوي عددا من الغرف تم إعدادها لتكون معملا لتصنيع الخمور، وبتفتيش الموقع عثر بداخله على (10) براميل مليئة بالمسكر وعدد (60) عبوة مسكر جاهزة للترويج إضافة إلى جميع المستلزمات الخاصة بصناعة المسكر، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وسلموا لمركز شرطة منفوحة لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية.

678335305

التعليقات

م
مستشار عدد التعليقات : 7646 منذ 10 سنة

الحملة كانت 3 ايام رح منفوحه وكل احياء الرياض ماخذين راحتهم على الاخر اجل كم نسبه الى مختفين في المنازل

ف
فرناس بن فرناس عدد التعليقات : 42 منذ 10 سنة

آفا

تعلقنا

ه
هلالي عسل عدد التعليقات : 558 منذ 10 سنة

والله من الوساخه

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

ما انتم نظفتم منفوحه من هؤلاء الاوباش الغوغائيين.لو الامر بيدي لجعلتهم يشربون كل هذ الخبث وبعدها ارميهم في صحراء الربع الخالي.

اترك تعليقاً