الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

جلد متحرشي مجمع الظهران في مكان جريمتهم

منذ 10 سنة
15
5462
جلد متحرشي مجمع الظهران في مكان جريمتهم
محمد الدوسري

رأى القاضي ناظر قضية المتحرشين بالفتيات أمام أحد المجمعات التجارية بالظهران أن يكون تنفيذ العقوبة بحق المتحرشين بعد انتهاء العام الدراسي، وذلك لكونهم يدرسون حاليا في عدة مراحل تعليمية مختلفة، كما قرر أن تنفذ عقوبة الجلد بواقع 60 جلدة لكل منهم أمام البوابة رقم 5 في المجمع التجاري والتي شهدت حادثة التحرش التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

وقبل المتحرشين السبعة بالأحكام القضائية التي صدرت بحقهم من قبل المحكمة والتي نصت على سجن أحدهم 5 أشهر، وكذلك سجن شخصين لمدة 3 أشهر، كما صدر حكم ضد شاب واحد بالسجن لمدة شهرين فيما صدر حكم بالسجن لمدة شهر على شخصين آخرين مع الحكم بالجلد، فيما أحيل أحد المتهمين إلى دار الملاحظة لكونه “حدثا” ولم يصدر حكم في حقه حتى الآن. وبدا أن الأحكام تفاوتت من ناحية اختلاف مدة السجن، وذلك حسب نوع ما ثبت على كل من المتهمين في الواقعة.

وحسبما أوردت صحيفة “الوطن”، فإن أي من المتهمين لم يعترض على الأحكام التي صدرتهم بحقهم، سواء السجن أو الجلد أمام المجمع الذي وقعت أمامه الحادثة، ويأتي تنفيذ حكم الجلد أمام المجمع ليكونوا عبرة وعظة.

التعليقات

غ
غروب عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

بصراحة قهر
والبنات
البنت الي تخرج زي أشكالهم عباية مفتوحة وبنطلون ضيق وبعدين تقول تحرشو في تستأهل الصراحة كذا ماهو عدل

ا
ابو احمد عدد التعليقات : 847 منذ 10 سنة

ههههاي والله تضحكون لما تقولون البنات والله ثم والله ماحد يروح فيها غير الشباب البنات درينا ناقصات عقل ناقصات دين وروهم ياشباب كمال الدين والعقل واللي يقول المحتشمات والله ماحد يتعرض لهم أقول شفت بعيني بنات جاييات من المدرسه وماشيات بطريقهم والله شوف عيني يتعرضون لهم شباب داشر وشوف الكلام أموت انا بالشفايف المحتشمه وواحد ثاني يقول ابي أحب يديك اللي لابسه القفازات أكيد محد سبقني للأصابع الناعمة شوف عيني ماحد قالي شوف عيني وبعد شفت وحده شايله كرتون على رأسها مع انها مره كبيره الا انها ما سلمت من الخباثه الشبابيه ممكن ….. ترا مليت من دلع البنات ابي دلع من الخبيرات وجع ان شاء الله قال المحتشمة ماحد يجيهاولا احد متعرض لها أقول جيبوا عنز ولبسوها عبايه وشوفوا الأخلاق الوقحة على أصولها من شباب بلاد الحرمين والله مستانس انهم بينجلدون بالمكان اللي فاحت فيه ريحتهم بااااع باي ساعه راح يكون تنفيذ الحكم بااااع بروح أشوف الباااع وهو ينجلد باااع

ب
بسمه عدد التعليقات : 53 منذ 10 سنة

ياسبحان الله!!! الحين ذولا البنات لو انهم كانوا محتشمات كان ماصار اللي صار كل البلاوي من تحت روس البنات الرسول صلى الله عليه وسلم
( ماتركت بعدي فتنةً اضر على الرجال من النساء) قال اضر على الرجال
ما قال اضر على النساء لان النساء هم رأس الفتنة وهم اساس كل فتنة وبلاء
لكن حسبي الله ع كل فتاة وامرأة ماتخاف الله في شباب المسلمين الوحدة تتزين وكأنها راح تزف ع عريسها او كأنها رايحة عرس وتقول الحقوني يالهيئة ابتزني ويهددني ومدري ايش من هالسخافات احفظي نفسك ومحد راح يقرب صوبك والا ماتعرفون ان الله حق الا لمن تصارعون سكرات الموت

ا
الطير المهاجر عدد التعليقات : 404 منذ 10 سنة

ياسلام سلم ……والبنات كما كنت …..عسكريا……

اهذا شرع الله ……ياشيوخنا الكرام ….ومالي اراكم لاتطبقون شريعةً

اسالكم باالله يااهل العقول والالباب البصيره العاقله ….لو كن البنات محتشمات حصل ما حصل لا والذي خلق

السماء بلا عمد ……البنات قليلات حياااااااااء ودين وسافرات ومع ذالك لم ينلن عقابهن ……وين العدل ياحمزه

هههههههههه….

0
0.0 عدد التعليقات : 11 منذ 10 سنة

دعوني أضرب مثال لتتضح الصورة / لو أحدهم ترك خزانته المالية مفتوحة في مكان عام أو سيارته في وضع التشغيل وجاء أحد اللصوص وسرقها هل سيقول عاقل أن السبب هو المجرم …؟ أم أن صاحب المال يتحمل جزء من المسؤولية بل ربما الكثير منا يحمله المسؤولية كاملة بسبب تفريطه وعدم شعوره بالمسؤولية بل لو ذهب للتبليغ عن هذه الحادثة سيلام من قبل جهاز الأمن ويعد هذا الفعل مدعاة لتسهيل وانتشار جريمة السرقة .
فماذا نقول عن شخص ترك محارمه متكشفات متبرجات في الاسواق مدعيا أن هنالك نظام وهيئة تردع كل ما يفكر بالتحرش بهن أليس مثل هذا الفعل مدعاة لنشر الرذيلة والفساد والانحلال .. فعلا ماذا يستند من يحكم على الجاني دون المجني عليه الذي فرط في تمسكه بالحجاب واكثر من الخروج إلى الاسواق في أمور لا طائل منها .

ر
رويلي وعشقي قحطان عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

يستاهلون ماجاهم

اللهم احفظ رجال ونساء المسلمين من كل مكروه

ي
ياسر القحطاني عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

والبنات وش صار عليهم..

ي
ياسر القحطاني عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

والبنات وش صار عليهم..ولا كالعاده طلعو منها.

ا
الشــــــــــــــهري عدد التعليقات : 891 منذ 10 سنة

والله ظلم المفروض حتى البنات لهم عقوبه حسبن الله ونعم الوكيل كل شي على رؤوس الشباب المساكين الواحد يشوف وحده تتمغنج قدامه وشاده العبايه يسكت ؟بيتحرش فيها اكيد لانها هي الفاتنه الله ياخذها وهي تتعتبر متحرشه اقسم بالله لو اشوف بنت تتمغنج قدامي لأتفل بوجهها اخ يالقهر تجي تتمحن قدامك واذا قلتلها شي تقول ياقليل الأدب انتي يالمنحرفه يالمنحطه وتميعك وش تسمينه ؟

#
######## عدد التعليقات : 891 منذ 10 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل كل شئ على رؤوس الشباب مايدرون ان السبب الأول هم البنات والله ظلم

n
njd عدد التعليقات : 6 منذ 10 سنة

خبر تافة والقاضي غبي على بالة حكمة بيمنع المتحرش

في القران قدم الزانية على الزاني لانها سبب الزنا خروجها من بيتها مو محتشمة ومنع الهيئة في السوق هو السبب الاول والاخير

بس و لا كلمة يا خرفان التعليقات

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 10 سنة

يستاهلوا لابارك الله فيهم

g
gassim عدد التعليقات : 109 منذ 10 سنة

حكم رادع وكافي وعظة لمن لا يعتبر

ر
ربك يعين عدد التعليقات : 14 منذ 10 سنة

احسسسن فيههم كان ماخلوا لبنات بحالهم.

اتمنى يكون فيه هيئه في مجمعات الدمام لان من جد مافيه ابدن هيئه هناك ووصياعه بشكل ماتتصورون

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 10 سنة

خبر يثلج الصدرر

ليتكم تعلقون رجولهم برقابهم

اترك تعليقاً