في الشرائع الاتحاد أمام النصر ضايع بالثلاثة

طلال الغامدي (صدى):
أستطاع فريق النصر أن يواصل إبداعه مكتسحا مضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء المثير الذي جرى مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع في مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة، وواصل النصر صدارة الدوري بـ 27 نقطة. بينما تجمد الاتحاد على 15 نقطة في المركز السابع حتى مباريات الغد المتبقية التي ستحدد باقي المراكز عدا الصدارة والقاع.

وكانت الأهداف على النحو الآتي في الدقيقة 43 ومن هجمة سريعة تقدم الظهير الطائر خالد الغامدي بجرأة وعرض الكرة بدقة أمام المرمى على رأس المتمركز محمد السهلاوي الذي (طعنها) برأسه قوية وجميلة في المرمى على يسار فواز القرني.

وفي الدقيقة 47 وبمجهود فردي من المهاري يحيى الشهري تقدم بين المدافعين وتجاوز أربعة من أقصى يسار منطقة الاتحاد على حدود الـ 18 حتى أقصى الصندوق يسارا على زاوية الست ياردات مسددا بهدوء وثقة هدفا جميلا.

وفي الدقيقة 69 ومن كرة طويلة من حسين عبدالغني أمام محمد السهلاوي بمراقبة أحمد عسيري تفنن السهلاوي وبلمسة ساحرة خادعة إلى الزاوية اليمنى للقرني هدفا ثالثا

قاد المباراة الحكم الدولي خليل جلال، وساعده بدر الشمراني، وماجد الناصر، وعبدالرحمن الكعبي حكما رابع. وأنذر الحكم كلا من عمر هوساوي، وإبراهيم غالب، ومحمد أبو سبعان، وحسن الراهب ومحمد السهلاوي.

Time واتساب