نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو والصور "أثيوبيون يتسببون في إغلاق طريقة مكة-جدة السريع"

طلال الحريتي (صدى):
توافدت الجهات الأمنية وقوات الطوارئ والمهمات الخاصة وذلك لفض تجمعات من قبل مخالفين بطريق مكة - جدة السريع بالقرب من نقطة الشيمسي وذلك بعد تجمهر عدد من المخالفين الإثيوبيين ما تسبب بازدحام شديد وتعطيل الحركة المرورية وحدوث مناوشات بينهم وبين المواطنين

وأضافة المصادر أن الجهات الأمنية وقوات الطوارئ والمهمات الخاصة توافدوا سريعا وباشروا فض التجمعات واضطروا لإطلاق النار بالهواء للسيطرة على الإثيوبيين وإعادتهم إلى مركز الإيواء وفتح الطريق.

1

2

3

التعليقات

منظم ..!!
منظم ..!! عدد التعليقات : 7
منذ 7 سنوات
سبحان الله جعل الله هذه البلاد آمنة ومواطنيها ملئت قلوبهم بقناعة فيما بين أيديهم وولاء لولاة أمورهم وسخر هؤلاء الأثيوبيين ليعطوا المسؤولين درس يقفوا عنده علهم يتنبوهوا ويتداركوا ما هم عليه من التقصير وأكل لحقوق المواطنين لعل هذا يجدي نفعا في المستقبل القريب .
نمر
نمر عدد التعليقات : 8157
منذ 7 سنوات
يا سعاده الرقيـــب هههههههههههه
عادي يا جماعه ناس ما لقو شغل لانهم مجهولين ولا لقو اكل وسفارتهم ما سفرتهم جالسه تماطل بهم
والحكومه ما سفرتهم وش تبونهم يسوون ينامون على الارصفه الين يموتون
ترو الجوع كااافر ... يقول المثل ( اذا اردت ان يسمع صوتك فأحدث بعض الضجيج علشان الناس تدري عنك لانك لو تسكت فلن يدري عنك احد ):
الحميدي
الحميدي عدد التعليقات : 32
منذ 7 سنوات
الاحظ تعليقاتك دائما في صف المخالفين وكانك ماانت سعودي اومايهمك امن الوطن انا اشك في ولائك لهذه الدولة العظيمة .
اناهنا
اناهنا عدد التعليقات : 1160
منذ 7 سنوات
هذا ( نمر ) يالحبيب . والنمور على اشكالها تقع . فهمت ولا!!!!!
الإخونج في KSA
الإخونج في KSA عدد التعليقات : 361
منذ 7 سنوات
أخي الحميدي...هاؤلاء (نمر-الغدير-أنا هنا-ملاحظ) مكشوفين لقراء صدى مثل الطحالب التي لا تستطيع العيش إلا في المستنقعات ولا يصطادون إلا في الماء الأسن العكر لإنهم من أتباع المرشد وبعد سقوط كوهين مصر ضاعت أمالهم بعد أن وعدهم بعمل محميه لهم في سيناء وهم من أرباب الفرس والصهاينه لأن الحس الوطني معدوم لديهم فلا تستغرب ذالك من مثل هؤلاء فهم من سقط المتاع.
مدرعم سيييده
مدرعم سيييده عدد التعليقات : 140
منذ 7 سنوات
الظاهر انك من نفس اللون ومن نفس الطينه السوداء الوسخة العرق دساس والدم يحن
suliman
suliman عدد التعليقات : 2
منذ 7 سنوات
طينة سوداء؟ يالك من جاهل ! من خلقهم ؟ ربي وربك؟ هل اخطأ الرب؟ أتعيب الخلقة أم الخالق؟ هذا كفر صراح ز تكلم عن سوء أخلاقهم كذبهم إن كذبوا وقلة امانتهم إن سرقوا وجحودهم إن لم يحفطوا الجميل لمن احسن اليهم زلا تتكلم عن سواد بشرتهم فهذه خلقة الله ومن احسن من الله خلقة ومن اعاب الصنعة فقد اعاب الصانع
suliman
suliman عدد التعليقات : 2
منذ 7 سنوات
طينة سوداء؟ يالك من جاهل ! من خلقهم ؟ ربي وربك؟ هل اخطأ الرب؟ أتعيب الخلقة أم الخالق؟ هذا كفر صراح . تكلم عن سوء أخلاقهم كذبهم إن كذبوا وقلة امانتهم إن سرقوا وجحودهم إن لم يحفطوا الجميل لمن احسن اليهم ولا تتكلم عن سواد بشرتهم فهذه خلقة الله ومن احسن من الله خلقة ومن اعاب الصنعة فقد اعاب الصانع
نمر
نمر عدد التعليقات : 8157
منذ 7 سنوات
اترفع عن الرد عليكم (:
الشريف
الشريف عدد التعليقات : 770
منذ 7 سنوات
اللهم اكفينا بهم بما شئت
ففاضي
ففاضي عدد التعليقات : 1265
منذ 7 سنوات
كل يوم وهم طالعين لنا بحاجه اضربوهم بيد من حديد ..
جديد
جديد عدد التعليقات : 87
منذ 7 سنوات
والله لو الاثيوبين في اي دوله غير السعودية كان تعملوا معهم في طريقة شرسة ماهو مثلنا في كل مكان مسوين مشاكل والدوله متحمل مشكلهم
Makawee
Makawee عدد التعليقات : 545
منذ 7 سنوات
احنا دولة مسلمة ونحترم الاجانب لانهم مساكين ولكن السعودي لو سواء اي حركة فيها خاز باز يتلعن ابوه وابو اللي خلفوه ولكن الله المستعان
بــنــت حـــــــــــرب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11324
منذ 7 سنوات
الحيين ليش مايطلقون الرصاص برجولهم خلهم يتكسحووون

باقي دول الخليج مانشوف أثيبوين أو تكارنه كلهم بديرتنا الله يبيدهم
العروي
العروي عدد التعليقات : 1
منذ 7 سنوات
تا الله أنك لفي جهلك القديم...ما هذة العنصرية البغيضة يا بنت حرب...!!!
نمر
نمر عدد التعليقات : 8157
منذ 7 سنوات
ما يقدرون يرمونهم لانهم خايفين من شعوب العالم تقول السعوديه قمعت المتظاهرين
شطارتهم علينا عبو السجون الله يكفانا شرهم
الغدير
الغدير عدد التعليقات : 381
منذ 7 سنوات
والله بغبسه دوله عرض طول واجهزتها الامنيه ينكشف ضعفها من كم اثيوبي -
مواطن
مواطن عدد التعليقات : 2692
منذ 7 سنوات
وهم وين كانو موجودين ياثعل هذي الاعداد الهائلة ماطلعو الا هلحين يعني من اول لاقين اكل وسكن ومبسوطين ماقنا الافارقة مدعومين لعم الفوضى في البلاد هذي التجمعات كل يوم في منطقة وضعها غير طبيعي هذي مهزلة قطع طريق يعتبر دولي والعسكر وين على القسائم
عبدالعزيز الزهراني
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 150
منذ 7 سنوات
هذول انضغطو شوي سو هذا الحال


فما حالنا نحن بلا سكن ولا عمل ولا اي شي ؟؟؟!!!
إلى المريخ يامغزول
إلى المريخ يامغزول عدد التعليقات : 361
منذ 7 سنوات
أنصحك تلحق ولد عمك وتهاجر للمريخ روحه بدون رجعه يمكن يقابلكم في الطريق مذنب مثل أيسون ويأخذ كم معه إلى الشمس ولا تنسى تأخذون معكم دودي تونسكم في الطريق .
دودي """
دودي """ عدد التعليقات : 353
منذ 7 سنوات
لو كانو سعوديين اش راح يسوون فيهم
ارفع راسك انت سعودي !!
نمر
نمر عدد التعليقات : 8157
منذ 7 سنوات
صباح الفل (: لو كانو سعوديين كان جابو باصات الطواري الخاصه وحاصروهم ورموهم بالسجن جميعا وحتى لو معهم حريم بيرمونهم بالسجن لكن الشكوى لله
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 49499
منذ 7 سنوات
رحم الله الحجاج وأسكنه فسيح جناته
السيد ضويحي الكعبي اليماني
السيد ضويحي الكعبي اليماني عدد التعليقات : 110
منذ 7 سنوات
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
يالله صباح خير متى يخلصون خابر انهم في منفوحه والجنوب وش جابهم مكه
متعب المالكي
متعب المالكي عدد التعليقات : 588
منذ 7 سنوات
حقيقة شئ مخيف جداً والسبب في هذه الفوضة والشغب والتخريب هم المسؤلين انفسهم عمّال باعداد هائلة جداً ويتم وضعهم كالبهائم في مواقع السكن ايام عديدة حتى ان العسكري الذي يقوم باخذ البصمة يقف امامه طابور اكثر من 1000 شخص ولاينجز في الساعة اكثر من 4الى 5 اشخاص في وضع مزري ومخزي فهؤلاء العمال بشر لايتحمّلون هذا الوضع والتأخير..!!
لماذا لم يتم التخطيط في حال القبض على المخالفين لايبقون اكثر من 48ساة بالكثير ...؟
لا اله الا الله
لا اله الا الله عدد التعليقات : 1
منذ 7 سنوات
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم الحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله ......اخبار تسد النفس والعياذ بالله ... اللهم قنا شر هذا اليوم وشر ما بعده
نواف الفريدي
نواف الفريدي عدد التعليقات : 214
منذ 7 سنوات
اخوكم نواف الفريدي من سكان الرياض حسب خبرتنا مع الاثيوبيين والخطط ودراسة الوحشيه لديهم--....: الزبده الحل الوحيد هو اطلاق كلاب بوليسيه من النوع الجيد وتكون من نفس لون الاثيوبيييين وتكون كلاب اللي راسها كأنه كرة سله اللي تشبه راس (كولن باول)وزير خارجيه اميركههه سابقا.
ابداع
ابداع عدد التعليقات : 46
منذ 7 سنوات
فكره 100%
algernaas4
algernaas4 عدد التعليقات : 1330
منذ 7 سنوات
لك الله يالمواطن باهالدولة امور ك من جرف لدحديرة
ابو حمــــــــــد
ابو حمــــــــــد عدد التعليقات : 836
منذ 7 سنوات
السلام عليكم الله يكفينا شر الفتن ما ظهرها منها وما بطن والدوله من المفروض تقوم بسرعة ترحيل العماله المخالفه يكفي انهم مجهولين ويكفي مشاكلهم في البلد ويكفي ما يقومون به من مخالفة الانظمه وبيع المخدرات وغيرها من الامور التي تمس امن الدولة والمواطن
njd
njd عدد التعليقات : 6
منذ 7 سنوات
المسئول الاول عن مشاكل الاثوبيين هو خالد الفيصل
من يعارض كلامي مطبل
faizah
faizah عدد التعليقات : 14
منذ 7 سنوات
يادوله اطلقوا الرصاص وادفعوا الديه الان الخسائر بسببهم اكثر من ديتهم ، اللي يقهرني الزحمه والشرطه والقوات الخاصه ومقفلين الخط والمواطنين بالمئات واللي مقفلين الخط كلهم سبعه اثيوبيين لو الدوله فقط تاشر للمواطنين اكلوهم بس مخ مافيه اتركوهم لين يهدمون الكعبه
QCGUH-J8FF6-33WGA2
QCGUH-J8FF6-33WGA2 عدد التعليقات : 2
منذ 7 سنوات
الكعبه لها رب يحميها
ملكة الليالي
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824
منذ 7 سنوات
وين اﻷمن واﻷمان هذول لعبوا في البلد
رويلي وعشقي قحطان
رويلي وعشقي قحطان عدد التعليقات : 7
منذ 7 سنوات
لاحول ولاقوة الا بالله والله صرنا مانأمن بيوتنا من هالاثيوبيين

يارب رد كيدهم في نحرهم وطهر البلد منهم
العبقري
العبقري عدد التعليقات : 12
منذ 7 سنوات
لاحول ولا قوة إلا بالله
عتريس
عتريس عدد التعليقات : 21
منذ 7 سنوات
حسبي الله ونعم الوكيل هذه الفوضى اسبابها الاهمال من البداية والطيبة الزائدة وضعاف النفوس الذين يهربونهم ويسكنوهم بدون التاكد من أقامتهم اقامة نظامية بالمختصر الاغلبية مشتركين بهذة الفوضى ومن امن العقوبة أسا الادب لو كانو ببلد ثاني كان عوقبو هم ومن تستر عليهم وادخلهم اشد العقاب نحن مشكلتنا لاننظر بحلول للمشكلة في بدايتها نهملها واذا كبرت المشكلة ووقع الفاس بالراس نصحو من غفلتنا وهذا للاسف الموجود لدينا في كل مجالات الحياة فان كنت تعلم فتلك مصيبة وان كنت لاتعلم فالمصيبة اكبر وياليل ما اطولك !!!!!!!!!!!!! الله يحمي بلادنا من كيد الكايدين وحسبنا الله ونعم الوكيل.
سلوم
سلوم عدد التعليقات : 321
منذ 7 سنوات
حرس الحدود الله لا يسامحكم

اترك تعليقاً