الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

الحكم على متحرشي مجمع الظهران 15 شهرا

منذ 10 سنة
14
5652
الحكم على متحرشي مجمع الظهران 15 شهرا
محمد الدوسري

اختلفت مدة الأحكام التي أصدرتها أمس المحكمة الجزئية بالدمام في قضية متحرشي مجمع الظهران بحسب نوع ما ثبت عليهم، وجاءت الأحكام غير متوقعة من المواطنون في الشارع بعدما وصلت مجموع الأحكام لستة من المتهمين في قضية التحرش 15 شهرا.

وكانت المحكمة الجزئية في الدمام أصدرت أمس الأربعاء حكماً يقضي بالسجن 15 شهراً مع الحكم بالجلد للأشخاص الذين قبض عليهم في قضية التحرش في مجمع تجاري بالظهران في 18 ذي الحجة من العام الفائت وتم إحالتهم إلى إصلاحية الدمام لقضاء محكوميتهم فيما تم تحويل حدث لدار الملاحظة بالدمام لصغر سنه.

هذا قد اختلفت مدة حكم السجن للأشخاص حسب نوع ما ثبت عليهم حيث حُكم على شاب من المتحرشين بخمسة أشهر والجلد، وشابان تم الحكم عليهما لمدة ثلاثة أشهروالجلد، وشاب أخر لمدة شهرين مع الجلد، وشابان لمدة شهر لكل واحد منهما مع بالجلد.

التعليقات

م
منظم ..!! عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

وليس كل الشباب يوسف عليه السلام حتى يوسف عليه السلام قال [وإلا تصرف عني كيدهن أصب إليهن وأكن من الجاهلين ]

ا
الشهري عدد التعليقات : 891 منذ 10 سنة

والله ظلم المفروض حتى البنات لهم عقوبه حسبن الله ونعم الوكيل كل شي على رؤوس الشباب المساكين الواحد يشوف وحده تتمغنج قدامه وشاده العبايه يسكت ؟بيتحرش فيها اكيد لانها هي الفاتنه الله يخذها وهي تتعتبر متحرشه اقسم بالله لو اشوف بنت تتمغنج قدامي لأتفل بوجهها اخ يالقهر تجي تتمحن قدامك واذا قلتلها شي تقول ياقليل الأدب انتي يالمنحرفه يالمنحطه وتميعك وش تسمينه ؟

م
منظم ..!! عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

يعني معنى هذا لو على سبيل المثال احد استقدم شغالة بالبيت وصارت تلبس لباس فاضح أو لباس فتنة نخليها تاخذ راحتها واذا وقع المحظور بينها وبين أحد الأبناء نلوم الولد على فعله ..!! بتقول لي بفرض عليها أم تلبس لباس ساتر أو اسفرها مثل ما تفضلت عن تبليغ الهيئة يعني معنى هذا أن السبب ليس في تحرش الولد فيها ولكن السب الحقيقي يكمن في تكشف الشغالة .. وبعد كل هذا تعتقد الهيئة بعد التكبيل والحجر وسلب لصلاحياتها بتقدر تسوي شي لفتاة اصبحت في نظر المجتمع أنها متستره ..!!

م
مادريتا عدد التعليقات : 242 منذ 10 سنة

السالفة خذت اكبر من حجمها والسبب تسليط الاضواء الاعلامية على القضية ….مجموعة مراهقين وكم طفل لم يجدوا اماكن لترفيه سواء الاسواق والمجمعات التجارية …وحدث تحرش صريح من مراهقين صغار في العمر وكانت ردت الفعل من المسئولين هو ملاحقة الاطفال ومعقبتهم بدلا من حل المشكلة من جزورها وتوفير اماكن لشباب يقضون اوقات فراغهم فيها ….لا اعتراض على حكم القضاء ولا كن لصغر سنهم يكتفى با اخذ التعهدات بعدم التكرار واخراجهم بكفالة اولاياء امورهم..

ا
ابو احمد عدد التعليقات : 847 منذ 10 سنة

اللي يقول البنات هم السبب انا أقول الشباب هم السبب لأنهم هم الرجال هم القوامون اذا شفت البنت طلع منها شي بكل بساطه بلغ عنها الهيئة بكل هدوء وبكذا نصرت اخاك ظالم من منعه من ظلمه لنفسه وقصه سيدنا يوسف عليه السلام اكبر مثل لمثل هذي الأمور حصنوا أنفسكم بالأخلاق الحسنه وخلوها تعدي من حواليكم من المستهترين مو اذا شفتوا الحرام رحتوا تركضون واذا مسككوكم قتلوا هم السبب مافيه شي اسمه هم السبب الا أنتم السبب الاول والأخير واذا على البنات خذوها مني والله ما راح يصيرلهم شي لانه الدوله بصراحه بلشانه باللي عندها خلصوا محكوميتهم والأهالي رافضين استلامهم البنت وضعها صعب الا يعلمون أهلها ويسترون عليها ارحم من السجن ونكرانها بعدين البنت اذا دخلت السجن معناه نهايه الحياه والدليل نكران أهلها لها عكس الولد اذا طلع ذبائح وعزايم وحاشي وعرضات ومحاوره شعريه ًالحياه جديده بالنسبه له مجتمعنا يظلم البنت ويقدس الولد حتى لو أخطا وسوى البلاوي الشباب لازم يتعاقب ويجلد بمكان عام عشان يكون عظه وعبره لغيره من المستهترين

ا
المهم عدد التعليقات : 6 منذ 10 سنة

الله يحمينا ويحمي بناتنا الله المستعان

ا
احمدربيد عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

الاخ مدرعم ردك يدل على اخلاقك العالية ماشاء الله عليك ويكثر من امثالك كثر من ذي الردود

a
algernaas4 عدد التعليقات : 1354 منذ 10 سنة

والبنات وين جزاهم هم سبب التحرش

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 150 منذ 10 سنة

ماقدر على الحمار تشطر على البردعه

قبل تحكم المتحرش احكم الفتاة في لبسها وعبايتها ونص كيلو مكياج سفري في الوجه
وزخرفه وفاكه العبايه وتلوم الشباب

اذا حكمة فأعدل

ف
فـهـد اليماني عدد التعليقات : 56 منذ 10 سنة

لأبوك لأبو العقلية العنصرية يـ مدرعمم وش دخل اليمنيين ب هاذي السالفة انت مريض نفسيِ روح شوف لك حلِ لمشكلتكِ

ا
المحرومه عدد التعليقات : 220 منذ 10 سنة

اللهم لاشماته. الله يهديهم ويصلح حالهم

ح
حسون عدد التعليقات : 78 منذ 10 سنة

هذه الاحكام الضعيفه هي من جرأت الشباب

بكرا يطلعوا ويفعلوا اكثر منها .

لو امريكا اخذولهم عشرة سنين على الاقل ؟؟

للأسف عند كل شي مختل ومهزوز !!!!!

ع
عاطل عدد التعليقات : 48 منذ 10 سنة

الحكم بس على مواطنيين انا عطيكم حاجة حصلت امس الهيئة قبضت على ابو علوص سوري مدير موا مع بياعة الهيئة قبضت علية قبل 4 اشهور وضع فاضح سلمو لشرطة

م
مدرعم سيييده عدد التعليقات : 140 منذ 10 سنة

طيب واليمنيين الزيود اللي يالاسواق والسوري ابو علوص والمايع اللبناني وابو بيضة المصري الا لاعبين باعارض الناس ويطلعون بكفالة

اترك تعليقاً