الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

الزياني: إجراءات ضد حزب الله.. وتأسيس شرطة خليجية

منذ 10 سنة
6
4186
الزياني: إجراءات ضد حزب الله.. وتأسيس شرطة خليجية
وكالات

كشف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، عبداللطيف الزياني، أن وزراء داخلية دول المجلس بحثوا في عدد من “الإجراءات اللازمة ضد مصالح حزب الله، والمنتمين له والمتعاونين معه في دول مجلس التعاون”.

ولم يحدد الزياني، طبيعة هذه الاجراءات، التي بحثها وزراء الداخلية في اجتماعهم بالعاصمة البحرينية المنامة الخميس، لكنه أوضح أن الوزراء ناقشوا توصيات بهذا الخصوص، رفعها إليهم وكلاء وزارات الداخلية، بعد اجتماعين استثنائيين.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية “واس” عن الزياني أن وزراء الداخلية “وافقوا على إنشاء جهاز للشرطة الخليجية لدول مجلس التعاون، وكلفوا فريق عمل من وزارات الداخلية لتدارس الجوانب التنظيمية والمالية والإدارية بهذا الشأن”.

وأكد المسؤول الخليجي أن إنشاء هذا الجهاز الأمني سوف يعزز العمل بين دول المجلس، ويوسع مجالات التعاون والتنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية.

وقال الزياني “إن وزراء الداخلية عبروا عن إدراكهم التام للمخاطر الأمنية التي تواجه دول مجلس التعاون”، وأكدوا ضرورة مواجهتها والتصدي لها، بالتعاون والتنسيق الدائم بين مختلف الأجهزة الأمنية المختصة، حماية للأمن والاستقرار، ووقاية من كل ما يهدد أمن وسلامة المجتمعات الخليجية”.

التعليقات

ا
العمري من النماص عدد التعليقات : 343 منذ 10 سنة

الله يحفظك صدقت لكن اين الافعال كلها اجتماعات ولم يتحقق كل شئ

ا
العمري من النماص عدد التعليقات : 343 منذ 10 سنة

صادق صادق صادق

ا
العمري من النماص عدد التعليقات : 343 منذ 10 سنة

كلامك صحيح وبيض الله وجهك وياليت يسمونه لواء عمر بن الخطاب حتى ترتعد المجوس والحوثيين وحزب اللات من سماع اسم عمر

a
algernaas4 عدد التعليقات : 1354 منذ 10 سنة

لكم كم شهر وانتم تهددون بنسوي وبنفعل بحزب الشيطان ولا شفنا شئ اجتماعات وخساير علي ولاشئ

ا
الغيور عدد التعليقات : 31 منذ 10 سنة

من المفترض ان يؤسس الان جيش يمسى (جيش الخليج العربي ) قوامه 800000 الف جندي ويقسمون الى 300000 قوات بحرية و 200000قوات جوية و 300000 قوات برية وليت ايضا يخصص جيش بمسمى صقور الجزيرة العربي قوامه 100000 عسكري متخصص للقتال في الجبال والمناطق الوعرة لتطهير صعده واليمن بالكامل من الخوارج والمارقين عبيد المجوس الخارجين عن القانون . لان الخطر يحدق بنا من الجنوب الحوثين والشمال خونه العراق ومن الشرقية شيعة الشرقية والبحرين ومن الغربية رتيريا المستاجرة من الملاعين ايران الفاشية .

ا
المحقق عدد التعليقات : 69 منذ 10 سنة

تكفون باالله عليكم العنوا والدين حزب الات وجففوا منابع الثروه واهمها المخدرات في السعوديه قاطعوهم لعنهم الله اقذر حزب والله انهم اقذر من اليهود

اترك تعليقاً