الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

السدحان ينافس صديقه القصبي في “برامج المواهب”

منذ 10 سنة
6
17059
السدحان ينافس صديقه القصبي في “برامج المواهب”
متابعات

صرّح الفنان عبدالله السدحان أنه ورغم كونه ليس من هواة متابعة برامج اكتشاف المواهب بشكل كبير، إلا أنه على استعداد للظهور كعضو لجنة تحكيم في برامج المواهب، وقال في حديث سابق لـ الزميلة مجلة «سيدتي»: «ربّما إذا عرضت عليّ فكرة المشاركة في برنامج للمواهب يحمل أفكاراً جديدة أوافق على خوضها، رغم أنني لا أبرّئ نفسي من مجاملة المواهب التي ستشارك في ذلك البرنامج، حيث أنني لا أستطيع أن أغضب أحداً من الجمهور الذي أرتبط به بعلاقة حب متبادلة، فالاختيار صعب بالتأكيد، ولكني سأحاول البحث عن المواهب التمثيلية الصاعدة».
وعبّر عن تمنّيه أن تسهم مثل تلك البرامج بصورة حقيقية وملموسة في الوسط الفني والإبداعي العربي في تقديم مواهب شابة صاعدة في مجالات الإبداع والفن المختلفة، لاسيما وأن العالم العربي لديه كنز لا ينضب أبداً من المواهب الشابة، والتي ربما فقط تحتاج لفرصة واحترافية في التقديم.

فيما كشف نواف السدحان أن الفنان عبدالله السدحان في طريقه لتوقيع عقد مع شركة إنتاج سعودية كبرى من أجل المشاركة في لجنة تحكيم برنامج عربي ضخم لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل والمسرح، مبيّناً أن البرنامج يضمّ عدداً من النجوم العرب من مصر ولبنان بجانب النجم السعودي، وأنه سيتمّ عرض البرنامج قريباً على قناة lbc اللبنانية وcbc المصرية وعدد من القنوات السعودية والخليجية بالتزامن، متوقّعاً أن يحقّق البرنامج نجاحاً عربياً لافتاً.
وأشار إلى أن السدحان يحاول ترتيب أوراقه من أجل المشاركة في البرنامج وفي الوقت نفسه تصوير مسلسله الجديد عن شخصية «أبو مساعد» لصالح التلفزيون السعودي، لافتاً إلى أن فكرة البرنامج أعجبت الفنان وهي جديدة بالنسبة له، وإن كان يتخوّف من أن يكون سبباً في خسارة أو خروج أحد المتسابقين من البرنامج.

ونفى نواف أن يكون دخول الفنان عبدالله السدحان في لجنة تحكيم برنامج للهواة نوعاً من المنافسة مع زميله الفنان ناصر القصبي، معلّلاً ذلك بأن تلك النوعية من البرامج تقدّم منذ سنوات عديدة، وأن القصبي يشارك فيها منذ موسمين وليس هذا العام فقط، كما أن السدحان عرضت عليه برامج سابقة ولكن فكرتها لم ترق له.

التعليقات

ع
عزيز الشمري عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

احسن مافي الموضوع .. عمل السدحان القادم (ابومساعد)
بانتظار جديد ابو تركي
اتمنى من الممثل الرائع السدحان الاهتمام باعماله القادمه كما عود جمهوره وترك الاعلام وكثرة الظهور كما هو حاصل في الآونة الاخيرة
بصراحه كل مايظهر يجيب العيد هههههههه
واعداء النجاح ياكثرهم

ع
عبدالرحمن الناجم عدد التعليقات : 546 منذ 10 سنة

هههههههه الله يخلف عليك انت والقصبي…البزران اعقل منكم

ا
التفكير ذابحني عدد التعليقات : 55 منذ 10 سنة

ناصر القصبي وراي وراي ياربي

س
سلمان محمد عدد التعليقات : 20 منذ 10 سنة

اقول ياصبر الارض عليك ياسدحان والله من ثقالة الدم

ح
حسون عدد التعليقات : 78 منذ 10 سنة

برنامج طاش كان شايله القصبي

كنت انت في ظل القصبي قبل ان تبدأو بالملل

م
مرقص الجن عدد التعليقات : 1233 منذ 10 سنة

بدأت الغيره تشتغل هههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً