سلفر: لم أحضر ملتقى الباحة الاعلامي

الرياض (صدى):
نفى الشاب السعودي صاحب الصوت المشابه للشخصية الكرتونية الشهيرة “سلفر”، حضوره ملتقى الباحة الاعلامي، وأنه لم توجه له الدعوة للحضور. وقال إن الشخص الذي ظهر بالملتقى مدعيا أنه “سلفر السعودي” لا علاقة له به نهائيا، مشيرا إلى أنه لم يكشف بعد عن شخصيته الحقيقية.

وقال بحسب تغريدية له على موقع التواصل الاجتماعي بتوتير: لم اكشف بعد عن شخصيتي الحقيقية، وما جرى تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي ونشرته بعض المواقع الإخبارية عن أني ظهرت في ملتقى الباحة الاعلامي غير صحيح، ولا تربطني علاقة بالشخص الذي يدعي أنه “سلفر السعودي” ، موضحا أنه قد يكون تشابه بالأصوات، وليس غربيا أن تلاحقه الإشاعات، إذ أنه اعتاد عليها منذ فترة مبكرة، لافتا إلى أنه متواجد حاليا في دبي، حيث قناة العربية.

وفضل “سلفر السعودي” عدم الكشف عن آخر أعماله، وما ينوي تقدميه لجمهوره ومحبيه خلال الفترة المقبلة، مبينا أن الأيام المقبلة حبلى بالمفاجآت.

وأوضح أن مواضيعه تتناول القضايا التي يغفل عنها الناس ويطرحها بقالب فكاهي وبسيط، وأنه يراقب متابعيه، وما الذي يتحدثون عنه، وردود أفعالهم تجاه ما يقدمه لهم.

يذكر أن “سلفر السعودي” يتمتع بشهره واسعة بين أوساط الشباب من الجنسين ومواقع التواصل الاجتماعي إذ يتجاوز عدد متابعيه 700 الف على “الكييك”، ويحتل المرتبة الخامسة عالميا من حيث عدد المشتركين، فيما يتابعه أكثر من 400 ألف على “تويتر”.

Time واتساب