الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

وزراء الصحة بمجلس التعاون يقرون إعادة إنتاج برنامج سلامتك

منذ 10 سنة
4
2351
وزراء الصحة بمجلس التعاون يقرون إعادة إنتاج برنامج سلامتك
خالد الحربي

قر وزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي إعادة إنتاج البرنامج الصحي “سلامتك”، لينطلق في النصف الثاني من عام 2014، وذلك لتعزيز التوعية الصحية لدى كافة شرائح المجتمع الخليجي، من خلال الومضات التوعوية السريعة المقدمة في البرنامج والتي لا تتجاوز مدتها دقيقة واحدة.

وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني، أن وزراء الصحة بدول المجلس، اتفقوا على إعادة إنتاج البرنامج في إصداره الخامس، لمناقشة القضايا الصحية بأسلوب توعوي حديث، عبر 100 ومضة قصيرة، إضافة لسلسلة من الحلقات باستخدام الدراما التلفزيونية لمدة نصف ساعة.

وأشار مرغلاني إلى أن رسائل وحلقات البرنامج سيتم بثها في كافة القنوات الإعلامية في جميع دول المجلس، لافتاً إلى أنها ستركز على الأمراض المزمنة، كأمراض السكر وضغط الدم، والأزمات القلبية ومضار التدخين، مبيناً أنه تم الانتهاء فعلياً من إنتاج الحلقة النموذجية وتم إرسالها لوزارات الصحة بدول المجلس.

جدير بالذكر أن البرنامج الصحي “سلامتك”، قد أنتج في عام 1980 بقرار من وزراء الصحة الخليجيين، وتم إنتاج أربعة أجزاء خلال تلك الفترة، وكان لها تأثير كبير في تنمية الوعي الصحي لدى أبناء منطقة الخليج.

التعليقات

ا
الغدير عدد التعليقات : 381 منذ 10 سنة

ضحك علي الدقون عيني عينك – وزراء الصحه يجتمعون ويصرفون لاجتماعهم ملاييين الملاييين بس عشان يقروا اعاده برنامج سسسسسسسلامتك – هذا المفلحين به من قرار –

ز
زمان الصمت عدد التعليقات : 171 منذ 10 سنة

ايام حلوه

م
مطرود من البيت عدد التعليقات : 8 منذ 10 سنة

الله ياحلو هالبرنامج من جد ذكريات الزمن الجميل

ا
المحرومه عدد التعليقات : 220 منذ 10 سنة

زمااااان. والله كانت حلوه.

اترك تعليقاً