المسند يكرم الحاصلين على شهادات الجودة وجوائز التميز المحلية والعالمية‎

عقال المالكي (صدى):

أكد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند أن  التميز والجودة في التعليم هما السبيل نحو الوصول الى تقدم المجتمعات مشيرا الى ان العالم اليوم لا يقبل الا بالتميز في الاداء ولا يمكن لنا التنافس في هذا العالم إلا بذلك عبر تربية وتعليم يحققان للطالب التميز والإبداع .

جاء ذلك خلال رعايته صباح هذا اليوم الخميس  25 / 1 / 1435هـ ،. للحفل الذي نظمته إدارة الجودة الشاملة احتفاء باليوم العالمي للجودة في التعليم وذلك بعنوان (الجودة في التعليم العام) والذي أقيم في مدارس المملكة الأهلية .

وكان الحفل والذي حضره عدد من مسؤولي التربية والتعليم والمهتمين بالجودة قد بدأ بآي من القران الكريم ثم كلمة لراعي المناسبة الدكتور ابراهيم بن عبدالله المسند المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض ، قام بعدها المسند بتكريم المؤسسات والأفراد الحاصلين على شهادات الجودة والاعتماد وجوائز التميز المحلية والإقليمية والعالمية وهي ثانوية الشوكاني لحصولها على جائزة الشيخ حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز وجائزة وزارة التربية والتعليم للتميز ومدرسة الإمام السوسي المتوسطة لحصولها على جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز ومدارس المملكة الأهلية ومدارس الرياض الاهلية ومدارس العربية الاهلية ومدارس الابتكارية الاهلية لحصولهم على شهادة الاعتماد الأكاديمي ومكتب التربية والتعليم بقرطبة والمدارس المتقدمة الاهلية والمناهج الاهلية والرواد الاهلية والامجاد الاهلية والابتكارية الاهلية لحصولهم على شهادة الايزو العالمية .

بعد ذلك أقيمت محاضرة بعنوان ( الجودة بين التوثيق والتحسين ) للدكتور خالد الجار الله عميد عمادة الجودة بجامعة المجمعة تحدث فيها عن الجودة ومفهومها ودورها في تحسين مستويات الأداء التعليمي والتربوي, وضرورة تطبيق معاييرها  ومبادئها في الميدان التربوي .

Time واتساب