الشباب ينهي تدريباته استعداداً للأهلي ومدرب المنتخب يزور النادي

الرياض (صدى):
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي ، تحت إشراف مدربه إيمليو فيريرا استعداداً للقاء النادي الأهلي يوم غدٍ الخميس والذي سيقام على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الحادية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

و انطلقت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت ، بعد ذلك قسم مدرب الفريق اللاعبين إلى عدة مجموعات طبقت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب.

و شهدت التدريبات الشبابية حضوراً شرفياً تمثل في صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان ، وإدارياً تمثل في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان.

فيما زار نادي الشباب مساء اليوم مدرب منتخب المملكة الأول لكرة القدم السيد خوان لوبيز حيث التقى بمدرب فريق الشباب إيلميو فيريرا”، كما حضر لوبيز تدريبات الفريق الشبابي.

من جهة أخرى يتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف و الإدارة ومنسوبي النادي بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد/ محمد أحمد عبيد (مصري الجنسية) أحد منسوبي النادي الذي توفي صباح اليوم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وعلى الجانب الأخر واصل الفريق الأولمبي الكروي تحضيراته اليوم الأربعاء على ملعب النادي الرديف تحت قيادة مدربه " عمار السويح". انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت عددٍ من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب أبرزها: الضغط على حامل الكرة ، والتمرير من لمسة واحدة، ليختتم المدرب الحصة التدريبات بتمارين لياقية لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين. تأهباً للقاء العروبة يوم السبت المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد.

Time واتساب