متعهدي نقل الطالبات بثربان لم نستلم رواتبنا منذ أربعة أشهر‎

عمر الغيلاني (صدى):
أشتكى متعهدي نقل الطالبات بثربان منطقة عسير من تماطل شركة مكة للنقل التي أبرمت معهم عقود بنقل طالبات مدرسة الطلاليع الأبتدائية للبنات مقابل مرتب يقدر 140ريال لليوم في الوفاء بدفع مرتباتهم التي مضى عليها أربعة أشهر ولم يتقاضوا أي مرتب .

يقول المواطن حسن محمد الشهري " صدى " تركنا أعمالنا ومنازلنا وتفرغنا للنقل الطالبات وذلك من أجل أن نحصل على لقمة العيش من المرتب الشهري الذي نتقاضاه وكي يفي بمتطلباتنا أسرنا ومنازلنا يقول نواجه مشقات عديدة يومياً فالبعض منا يعبر الأودية والبعض الأخر يعبرون ببعض المناطق الجبيلية لكي يتمكنوا من الوصول للطالبات ومع ذلك لم تقدر هذه الشركة هذه المشقة التي نتكبدها منذ وأن وقعنا العقود معها بتاريخ 1435/10/25 بحيث حرمنا من هذه المرتبات .

وأضاف قائلاً في نهاية كل شهر نذهب لمراجعة مندوب الشركة بمكتب التربية والتعليم بالمجاردة ويعدنا بتسليم رواتبنا وتحسين الأجر اليومي الذي يحسب لنا ولكن لم تحصل هذه الوعود , بحيث البعض فينا يتقاضى150ريال والأخرون 120ريال عن اليوم الواحد أين العدل في هذا ومع ذلك لم نستلم رواتبنا .

مطالبين إدارة التربية والتعليم بمحايل عسير وضع حلول سريعة لتماطل مندوب شركة مكة لنقل الذي أبرم معهم العقود والتي بسببها حرموا وأحرموا أسرهم العيش بحياة رغيدة ..

Time واتساب

أحدث التعليقات