نوال الكويتية تصدم جمهورها الخليجي

متابعة - نورة الشهري (صدى):
اعتاد جمهور الفنانة الكويتية نوال على رزانتها وملابسها المحتشمة طوال مسيرتها الفنية، إذ لم تظهر يوماً بفستان مفتوح عند الصدر أو عاري الكتفين، مما جعلها محط تقدير واحترام عند الجمهور الخليجي.

ونظراً إلى تلك الصورة المطبوعة عنها لدى جمهورها، فوجئ عدد كبير من محبّي النجمة الخليجية بحسب موقع أنا زهرة بانتشار صورة ولها وهي ترتدي فستاناً يكشف جزءاً من كتفيها، مما اعتبره البعض صدمةً رغم أنّ الفستان لا يعتبر مفتوحاً ويصنَّف بالمحتشم.

لكنّ ظهور نوال للمرة الأولى بفستان مكشوف قليلاً جعل الجمهور يتساءل عن سبب ذلك، هي التي عوّدت جمهورها على الاحتشام في حين أنّ البعض دافع عنها قائلاً بأنّ الصورة قد تكون التُقطت من دون علمها خلال إحيائها حفلة خاصة وغير مختلطة.

من جهة أخرى، أطلّت نوال في برنامج “محبوبي أنا” الأسبوع الماضي وحاورتها المغربية دنيا بطما. ونفت الفنانة خلال اللقاء الأخبار التي تتحدّث عن إقامتها الدائمة في تركيا، مؤكدة أنّها تسافر الى هناك بين الحين والآخر لتسجيل أغنياتها برفقة زوجها الملحن مشعل العروج، مشيرة إلى أنّها كانت تتردد على طبيبها الخاص هناك حين كانت حاملاً بابنتها حنين مؤكدة أنّها تقيم في الكويت.

Time واتساب