الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

السويدان : على المواطنين عدم الاستعانة بالخادمات والاعتماد على الغسالات

منذ 10 سنة
3
3674
السويدان : على المواطنين عدم الاستعانة بالخادمات والاعتماد على الغسالات
علي القحطاني

طالب نائب رئيس مجلس الأعمال السعودي الفلبيني وليد السويدان، المواطنين بعدم الاستعانة بالخادمات، وتعليم أولادهم الاعتماد على أنفسهم، وذلك لتلافي السلبيات والحوادث التي قد تأتي من قبل الخادمات، حسب قوله.

وقال السويدان، يمكن لربات المنازل الاعتماد على الأجهزة المنزلية كالغسالات وغيرها في قضاء الأعمال المنزلية، بدلاً من الاعتماد على الخادمات، وذلك حسب “الرياض”.

من جانب آخر، أشار السويدان إلى أن ترحيل الكثير من الخادمات الإثيوبيات التي كن يعملن يشكل غير نظامي، لا يؤثر على سوق الاستقدام نظراً لتوافر بدائل متعددة، مبيناً أنه سيتم فتح باب الاستقدام من الهند بعد ثلاثة أشهر، وأن تكلفة الاستقدام لن تتجاوز 6 آلاف ريال، والراتب 800 ريال.

التعليقات

ع
عم حمزة عدد التعليقات : 171 منذ 10 سنة

ما شاء الله عليك حل مرضي اقووووول والله انك شاة الله بحبلها

ش
شخص ما عدد التعليقات : 68 منذ 10 سنة

بعض الحريم كسولات لدرجه مخيفه ومافي راسها غير الطلعه والقهوه والحلي حتي بزورتها تولد وترميه علي الشغاله الموضوع يحتاج شوية تنظيم واداره ناجحه للبيت و عدم السهر وتعويد الاطفال علي روتين معين يمشون عليه والاجهزه ماقصرت شالت حمل كبير بس الرفاله ذبحتهم
الحين اكيد بيجي هجوم كاسح من اخواتنا الكسولات الرفلات واحب اقولهم انا عندي اطفال صغار و عارفه الوضع اصحي الصباح وخلصي شغلك واهتمي باطفالك وبنفسك ما يجي الزوج الا والبيت يلق ويشوف عروس قدامه مو وحده ليسه ببجامتها وشعرهاكنه ماسكته كهرب

ا
ام الكتاكيت عدد التعليقات : 27 منذ 10 سنة

ماعندك سالفه

اترك تعليقاً