الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

الوليد بن طلال: الوزير لدينا لا يستقيل تحملاً للمسؤولية بل ينتظر الإقالة

منذ 10 سنة
12
3992
الوليد بن طلال: الوزير لدينا لا يستقيل تحملاً للمسؤولية بل ينتظر الإقالة
سعد الفهد

عبر الأمير الوليد بن طلال عن إعجابه بالخطوة التي اتخذتها الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) برفع أسماء الوزراء غير المتعاونين إلى خادم الحرمين الشريفين، معتبراً إياها خطوة صائبة.

وأكد في تغريدة له أن هذا الإجراء كان لا بد منه، كون الوزراء بالمملكة لا يستقيلون تحملاً للمسؤولية إن استشعروا تقصيرهم وإنما دوماً ينتظرون الإقالة.

وقال الوليد اليوم (الثلاثاء) عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “معالي رئيس هيئة مكافحة الفساد، أصبت برفع أسماء الوزراء غير المتعاونين للملك، في السعودية لا يتحمّل الوزير المسؤولية بالاستقالة، بل ينتظر الإقالة”.

الجدير بالذكر أن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد كانت قد أعلنت الأسبوع الماضي عن رفعها أسماء عدد من الوزراء والجهات الحكومية غير المتعاونة معها إلى خادم الحرمين الشريفين، لاتخاذ الإجراءات التي يراها بحقهم.

التعليقات

ا
الغدير عدد التعليقات : 381 منذ 10 سنة

كلامك جميل وفي محله – والوزير اذا مايخاف من ربه سبحانه وتعالي ويحمده ويشكرة ليل نهار الي وصله الي هذا المكان ويكون ضميره حي وليس مثل البهيمه – صدقوني لايخافون العقاب من ولي الامر ولامن الشعب – مخافه الله = ضمير حي – يزدهر الوطن والمواطن ويصان هيبه الدوله =

س
سكاكوفي عدد التعليقات : 1263 منذ 10 سنة

حتى لو يقال لايحاسب عن تقصيره
واحتمال يعين بوظيفه ارقى من وزير

ر
راعي كحيلان المتسوبيشي عدد التعليقات : 150 منذ 10 سنة

الهم اصلح ولات امرنا وولات امر المسلمين

ر
ريما عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

اللهم اعز به الأسلام والمسلمين ياحي ياقيوم مهمن صار وقال يظل فيه طبع الرجل العربي الغيورالأصيل بأذن الله

ا
الدوامي عدد التعليقات : 403 منذ 10 سنة

ماحد همه الا المرأة وكان المرأة سلعة تباع وتشترى ياخي العزيز المرأة هي الام والاخت والزوجة والابنة وهي نصف المجتمع فالأحد راح يكون احرص من هؤلاء على امه واخته وزوجته وابنته ,,,لا نريد ان يكون هناك اوصياء على الناس وتتبع عوراتهم والتجسس عليهم فقد اصبح المجتمع على كثرة الشك والكبت مجتمع منفلت وعدواني فالرقابة يجب ان تكون داخل كل شخص قبل كل شيء خوف من الله عز وجل وليس خوف من فلان وعلان أو مظاهر كذابه على أن الجميع لا يخطؤون وسلامتكم .

ا
السلك@ عدد التعليقات : 1061 منذ 10 سنة

قل ابغى منصب وخلاص ههههه

ر
راعي الحنبزانه وانا ابوفارس عدد التعليقات : 11577 منذ 10 سنة

ايها الوليد تعال بقول لك كلمتين نصيحه لوجه الله , ان كنت تؤيد الاصلاح ودحر المفسدين فإمنع نفسك واصلحك نفسك , فإني اراك والله يشهد على ذلك انك تسعى لتحرير المراة المسلمة العفيفه الطاهره , تعوذ من ابليس ايها الوليد واعلم يأوخي ان عمرك بهذه الدنيا الفانيه كعمر طفل وليد ومصيرك بتترك هذه الدنيا وترحل

ا
القحطاني عدد التعليقات : 20 منذ 10 سنة

عندي ديون كثيرة ابيك تقضيها عني ياطويل العمر

ا
الشريف عدد التعليقات : 770 منذ 10 سنة

ههههههههههههه

ا
القحطاني عدد التعليقات : 20 منذ 10 سنة

صدقت

ا
القحطاني عدد التعليقات : 20 منذ 10 سنة

صدقت الله يطول عمرك

م
ميدو عدد التعليقات : 364 منذ 10 سنة

صدقت ‏……

اترك تعليقاً