الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

بدء الاكتتاب في 7.5 مليون سهم في شركة بوان الأربعاء القادم

منذ 10 سنة
2
10984
بدء الاكتتاب في 7.5 مليون سهم في شركة بوان الأربعاء القادم
محمد الصالح

تستقبل السوق المالية السعودية يوم الأربعاء القادم الطرح الأولي للإكتتاب العام في أسهم شركة بوان بعد صدور موافقة هيئة السوق المالية في 5 نوفمبر الجاري على طرح 15 مليون سهم للاكتتاب العام التي تمثل 30 % من أسهم الشركة.

وسيبدأ الاكتتاب يوم الأربعاء ويستمر لمدة 7 أيام شاملةً آخر يوم لإغلاق الاكتتاب الذي سيكون يوم الثلاثاء 30 محرم 1435هـ.

وستقوم الجهات المستلمة لاكتتاب الشركة باستقبال طلبات المستثمرين الأفراد الراغبين في الاكتتاب في 7.5 مليون سهم من أسهم الشركة بقيمة 36 ريالاً للسهم الواحد التي تم تحديدها بناءً على عملية بناء سجل الأوامر خلال المرحلة الأولية للاكتتاب التي شملت المؤسسات المكتتبة من صناديق الاستثمار للشركات المالية المرخصة والأشخاص المرخص لهم التي تمت بحسب معايير خاصة محددة مسبقاً من قبل هيئة السوق المالية , وتم بنجاح بناء عملية سجل الأوامر بتغطية وصلت نسبتها 640 % من إجمالي حجم الأسهم المطروحة للاكتتاب .

الجدير بالذكر أن الجهات المالية المستلمة لطلبات الاكتتاب هي البنك السعودي الفرنسي ومجموعة سامبا المالية والبنك الأهلي التجاري وبنك الرياض والبنك السعودي للاستثمار.

التعليقات

ق
قلب الرياض عدد التعليقات : 139 منذ 10 سنة

ياناس ابتعدوا عن المستنقعات ،،،

ا
ابو خالد عدد التعليقات : 19 منذ 10 سنة

طيب مجرد سؤال وين بنك الرجحي والبلاد والانماء وساب يجب على هيئة السوق المالية ان تفرض على اي شركة تطرح اسهمها للاكتتاب ان تكون جميع البنوك مشاركة في اللا كتتاب

اترك تعليقاً