الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

إحباط محاوله تهريب حشيش إلى سجن حفر الباطن

منذ 10 سنة
4
4322
إحباط محاوله تهريب حشيش إلى سجن حفر الباطن
حمود العنزي

ذكرت مصادر صحفية مطلعة أن رجال سجون محافظة حفر الباطن تمكنوا من إحباط محاولة تمرير قطعتين من الحشيش مساء أمس بعد أن حاول سجين دخول العنبر، فقد لوحظ ملامح الارتباك على السجين، وعلى الفور أحيل إلى المستشفى المركزي لفحصه، وبالفعل عثر بداخل أحشائه على أجزاء غير معلومة وأثناء إخراجها اتضح أنها قطعتان من الحشيش، فتم التحفظ عليها وتحويله إلى مكافحة المخدارات .

وأوضح المتحدث الإعلامي للسجون الرائد عبدالله الحربي عند استقبال أحد السجناء الجدد المحالين إلى شعبة سجن حفر الباطن ظهر على السجين آثار الارتباك ما دعا الزملاء المناوبين للاشتباه في وضعه خشية أنه قد يكون أخفى ممنوعات داخل أحشائه وتم إحالته للمستشفى وأجريت له الأشعة اللازمة واتضح بالفعل وجود قطعتين لونهما أسود داخل أحشائه يشتبه أن تكونا مادة حشيش مخدرة وتم مخاطبة جهة الاختصاص لإكمال اللازم.

التعليقات

‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ عدد التعليقات : 193 منذ 10 سنة

وانا اقول حسبي الله على من ظلمني ونعم الوكيل

س
سكاكوفي عدد التعليقات : 1263 منذ 10 سنة

لاتكون انت راعي الحديثه بس

خ
خالد بن عمر عدد التعليقات : 379 منذ 10 سنة

ان تكون متعاطي فتستحق العقاب والسجن والجلد وان تكون مهربا او مروجا فالسيف الاملح بانتظرك بحول الله .. ولكن ان تلفق لك من اجل ترقيه او اجازه تمنح لمجرد انك مستضغف ولا حول لك ولا قوه !!!!! فالله وحده قادر على اخذ حقك لانه ببساطه المالك العادل الجبار المهيمن من لاتغمض عينه…. سادعي عليك في غسق الدجى يبليك ربي مثل ما ابليتني….

ف
ففاضي عدد التعليقات : 1265 منذ 10 سنة

الله لا يبلانا ..

اترك تعليقاً