الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

تركيب خزانات مياه مجانية للمنازل والمواطنون يصفونها بــ أبو ريالين

منذ 10 سنة
3
5069
تركيب خزانات مياه مجانية للمنازل والمواطنون يصفونها بــ أبو ريالين
عمر الخرمي

بدأت أمانة منطقة جازان بتنفيذ مشروع توزيع وتركيب خزانات المياه المنزلية وأغطية الصرف الصحي على المنازل في عددٍ من الأحياء مجاناً، وذلك لمكافحة مسببات الأمراض الوبائية مثل حمى الضنك، إلا أن سكان مدينة جازان أبدوا اعتراضاً على المشروع، واصفين الخزانات الجديدة بـ”الرديئة”.

وأوضح عددٌ منهم أنهم رفضوا تركيب خزانات الـ “فايبر جلاس” الموزعة من قبل البلدية بدلاً من خزاناتهم الحديدية، بسبب عدم رضاهم عن جودة الخزانات الجديدة لخفة وزنها وعدم متانتها، حسب قولهم، واصفين إياها بـ “أبو ريالين”.

وأبدى السكان استغرابهم من تنفيذ مشروع بهذا الحجم، دون تنسيق مسبق مع الأهالي والجهات المعنية، فيما أشارت مصادر وفقاً لـ “الوطن” إلى أن تكلفة المشروع تبلغ أكثر من 183 مليون ريال.

وفي المقابل، قال المتحدث الرسمي باسم الأمانة طارق الرفاعي، إن الأمانة لم تتلق أية شكاوى بخصوص رداءة الخزانات الجديدة، مؤكداً أنها عالية الجودة ومطابقة للمقاييس، وأن بعض المواطنين هم من يرفضون تركيبها لأسباب غير معلومة.

وأضاف بأن الأمانة بدأت في تنفيذ المشروع خلال الأيام الماضية في عدد من أحياء مدينة جازان منها الجبل والساحل والشامية، وأنه سوف يتم تعميم المشروع على جميع محافظات المنطقة.

التعليقات

غ
غريب عدد التعليقات : 2436 منذ 10 سنة

لا تفهمون غلط الخزانات اللي جابوها ماهي اللي نعرفها شي الله لا يوريكم يفشل والناس ماهم مغفلين يبغون حديد بدل الفيبر لكن البلا في الفيبر اللي جايبينه ما ادري من فين جابوه اصلا والاخ يضحك علينا يقول مواصفات ومقاييس يا ريت تشوفون واحد منها ما يصلح سطل نفايات حتى

ب
بريذلس عدد التعليقات : 9 منذ 10 سنة

اعوذ بالله من بعض الناس يعني الواحد بدل مايقول الحمد لله وهذه نعمه من الله سبحانه يقول ابو ريالين كأنه دافع شيء من جيبه اذا الواحد عنده فلسفه يروح يدفع من جيبه واذا المقصود الخزانات اللي في الصورة هذه فايبر تصبر سنين أفضل من الحديد اللي كلها كم شهر ويصدي ويبدأ يخر

ا
ايه بس عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

ههههه الفايبر احسن من الحديد رغم خفة وزنه له الان عندي اكثر من 7سنوات مقاس 2700لتر كبير ماشالله لاتشقق ولاشيء رغم سكني بمنطقه حاره جدا

اترك تعليقاً