السدحان يتحدى القصبي ومخاوي يتوعد الفارس على الديربي

سعد الفهد (صدى):
يبدو من ملامح رياضية عامة نعيشها في المملكة وعالمنا العربي، أن لا فرق سيصبح بين فرق المقدمة وفرق الذيل في كل الدوريات عربيا وغير ذلك، ربما أتى يوم يفقد فيه مسمى الديربي بريقه، دليلنا إلى ذلك أننا بتنا لا نضمن بنسبة معقولة فوز المتصدر على من يتبوأ ذيل قائمة الترتيب وهو الأمر الذي يحدث لدينا عندما يفوز العروبة على الاتحاد، ويفوز الرائد على الهلال وهناك في الدوري الإنجليزي عندما يفوز ساندرلاند على تشيلسي، واستون فيللا على الأرسنال، كل ذلك يؤكد أننا سنعتبر في المستقبل القريب أن التوقعات ستقف يوما ما في موقع الـ50% بين أي فريقين، وهنا يوافقنا النجم ناصر القصبي الذي وجهنا له سؤالنا عن ما يتوقعه اليوم في ديربي الرياض أو موقعة الهلال والنصر فقال: «لا.. اليوم عليك أن تقول النصر والهلال لأنه في الغالب سنعود نغني مع ناصر الصالح منذ الليلة (متصدر لا تكلمني). خلني أقول إن شاء الله، وعندي إحساس بفوز شعار الصحراء الأصفر النصراوي على الهلال ربما بهدف يتيم، يبه إحنا موقعنا الصدارة.

من ناحية أخرى، أوافقك على ان الفوارق بين فرق المقدمة وتلك التي تحتل الذيل في الترتيب ستذوب، خذ مثلا كان عندنا في الدوري كان مسمى (الأربعة الكبار) مسيطرا، حيث كانوا يشيرون بذلك الى (النصر والهلال والاتحاد والأهلي) كذلك في مصر كان بطل الدوري والكأس لا بد وأن يكون الأهلي أو الزمالك، أما الآن فكل الفرق المصرية في المشهد (إن فوكس) والكل يفوز، أما لدينا الآن ها أنت ترى الفتح بطلا للموسم الماضي وترى نجران في هذا الموسم يصارع في المركز الثالث».

و وفقا لصحيفة عكاظ يقول عبدالله السدحان: «ليس لأني هلالي ولكن كل الدلائل تقول إن سامي الجابر سيقود الأزرق اليوم الى تأكيد الصدارة والسير مباشرة الى تحقيق اللقب الذي هرب منا الموسم الماضي».

وتقول النجمة الخليجية الكبيرة أحلام: «الدوري السعودي ساحة ملتهبة للنقاش في المستطيل الأخضر وخارجه أيضا وله صدى وحضور غير محدود، وأنا شخصيا محبة للأجواء الجماهيرية الكبيرة لدى الهلال والاتحاد، الأمر الذي يدفعني في الغالب الى انتظار أي مباراة للفريقين، واليوم بطبيعة الحال سأتابع الهلال أمام النصر دون توقعات أو أمنيات، أتمنى مباراة أستمتع بها الليلة».

ويقول النجم خالد عبدالرحمن: «ليس من توقع عندي فكلاهما متصدر، إذ يتبادلان موقعي الأول والثاني، ولكن الحال الذي هما (الهلال والنصر) عليه الآن يوحي بأنها ربما كانت مباراة خالية من الأهداف».

بدا واضحا أن الخروج بنتيجة بيضاء هو أغلب توقعات نجوم الفن، فراشد الفارس يقول «مثل هذه المباراة صعب جدا التوقع فيها للحماس الذي يعيش بين المركزين الأول والثاني وين حساسية كل فريق تجاه الآخر».

نجم الكوميديا فايز المالكي يقول: «لم لا نغير وجهة السؤال ونوجهه لجمهور الفريقين، بمعنى أن يجيبوا هم عن الذي من الممكن أن يمتعونا به اليوم، وهل سيكون إمتاعهم لنا مرتبطا بحساسية اللقاء بينهما؟».

Time واتساب

أحدث التعليقات

🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
قرب البرد قرب
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
زي الي عندنا يشوف السيل ويهبد جوفه
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
زي الي عندنا يشوف السيل ويهبد جوفه
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
هههههههههههههههههههههههه والله نفس تفكيري حسبته يصارع تمساح
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
هههههههههههههههههههههههه والله نفس تفكيري حسبته يصارع تمساح