الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

فتح باب التسجيل في برنامج تكافل

منذ 10 سنة
1
4893
فتح باب التسجيل في برنامج تكافل
خالد اليوسف

أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة جدة عن فتح باب التسجيل لطلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي في برنامج مؤسسة «تكافل» الخيرية.
وشدد مدير عام التربية والتعليم بجدة عبدالله الثقفي في تعميم بعث به إلى المدارس الحكومية والأهلية للبنين والبنات بجدة على ضرورة تسجيل طلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي المحتاجين لإعانة «تكافل»، وذلك من أجل تحقيق أهداف المؤسسة في إعانة جميع طلاب وطالبات التعليم العام ليواصلوا دراستهم مثل بقية أقرانهم.

وقال إنه نظرا لعدم تسجيل طلاب وطالبات الصف الأول في بداية العام الدراسي سيتم فتح باب التسجيل في برنامج «تكافل» من قبل المؤسسة لتسجيلهم، لافتا إلى أهمية سرعة إدخال بيانات الذين ترى لجنة «تكافل» بالمدرسة أحقّيتهم للإعانة على ألا يتجاوز عددهم 5% من طلاب المدرسة. وأبان أنه سيتم إغلاق البرنامج يوم الخميس الثاني من شهر صفر المقبل لاستكمال إجراءات الصرف في الوقت المحدد.

التعليقات

ا
الاصيل٢٠٠٧ عدد التعليقات : 500 منذ 10 سنة

الله يرحمك يا معالي الوزير محمد الرشيد الى جنات الخلد ان شاء الله التعليم من بعدك صار هياط في هياط وانمنى من خادم الحرمين حفظه الله ان يعين واحد من المعلمين الاكفاء مهمة الوزاره لانه هو الادرى بمصلحة التعليم ومشاكله مو واحد كل يوم في دوله ولا يعرف عن التعليم الا كلمة وزير طبعا كلامي عام وما اقصد شخص بعينه

اترك تعليقاً