الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الأهلي في عُقر دار يغرق من سكري القصيم ,,,, بـ ريتشي

منذ 10 سنة
4
5597
الأهلي في عُقر دار يغرق من سكري القصيم ,,,, بـ ريتشي
أحمد الغامدي

أستطاع سكري القصيم التعاون من إيقاف مضيفه الأهلي وألحق به أول خسارة وذلك في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري عبداللطيف جميل على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بجدة .

حيث كانت بداية اللقاء سريعة بين الفريقين تقدم التعاون في الدقيقة (5) عن طريق ركلة جزاء نفذها البرازيلي ريتشي ليعود بعدها التعاون للمنطقة الدفاعية للمحافظة على هذا الهدف وفي ظل تراجع التعاون شكل الأهلي ضغطاً هجومياً كبيراً حتى الدقيقة (43) عندما تحصل الاهلي على ركلة جزاء اضاعها البرازيلي فيكتور سيموس لينتهي الشوط الأول بهدف تعاوني يتيم .

وفي الشوط الثاني استمر الأهلي بالضغط على المرمى التعاوني وأهدر الكثير من الفرص حتى حصل التعاون على هجمة مرتدة وصلت إلى فهد الحمد الذي اعاقه الزبيدي في المنطقة المحرمة ليحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للتعاون انبرى لها البرازيلي ريتشي الذي نفذها على طريقة زيدان ليتقدم التعاون بهدفين دون مقابل ليعود الأهلي بكل قوته ويشكل ضغطاً اكبر على المناطق الدفاعية التعاونية وحصل الأهلي على مايريد عندما سجل هدفه الأول في الدقيقة (77).

وفي الرياض تمكن الشباب من دك شباك ضيفه النهضة بستة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، سجل للشباب عبدالمجيد الرويلي في الدقيقة 7و19، وعبدالمجيد الصليهم 18، مهند عسيري، 67وكواك 70، وعبدالملك الخيبري 83.
بهذا الفوز يتقدم الشباب للمركز الثالث بـ 18 نقطة من 10 مواجهات، فيما بقي النهضة في المركز الأخير بـ3 نقاط.

وفي الأحساء تمكن الفتح من الأنتصار على ضيفه نجران بخماسية مؤلمة وقاسية مقابل هدفين في مباراة ممتعة شهدت سبعة أهداف تفنن فيها أبناء النموذجي استعاد من خلاله عبق المستويات الجميلة في الموسم الماضي ضمن منافسات الجولة العاشرة على مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ، وقدم نجران مستوى حسنا في الشوط الثاني محاولا تعويض مافاته لكن الحظ لم يسعفه .
و أهدر إلتون ضربة جزاء في الدقيقة (34)، بهذه النتيجة رفع الفتح رصيده إلى (13 ) نقطة متقدما للمركز ( السابع )، فيما تجمد نجران على رصيده السابق (15) متراجعا للمرتبة ( السادس ).

http://www.youtube.com/watch?v=qRZ8vyPjrjk

http://www.youtube.com/watch?v=Ol6lhq58tHE

http://www.youtube.com/watch?v=3CM-_p8Morg

التعليقات

م
مخ فاضي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

عندي تعليق على الموضوع

الموضوع مافيه جمله مفيده طيب شف
( الاهلى في عقر دار يغرق من سكري القصيم ب ريتشي ) وين الاثاره في الموضوع

اولا عقر داره وليس عقر دار

طيب شف ( الاهلي في عقر داره لم يتذوق سكري القصيم)

طيب شف ( الاهلي في عقر داره يغرق في دبس سكري القصيم)

طيب شف (انحاش سكري القصيم من جوع الاهلي)

طيب شف (كرتون سكري القصيم مايقدر يفكه اهلي بيرير)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه برير

المووووهم ان كاتب الموضوع اقوله هارد لك

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

مدرب الاهلي… مع السلامه. الشباب الى الامام. نريد الدوري. ولاغيره. شبابي وافتخر.

م
محمد وهبو عدد التعليقات : 127 منذ 10 سنة

حظ اوفر للأهلي

المدرب يتحمل جزء من الخسارة والتعاون كان مقفل اغلب المباراة واعتمد على المرتدات ودفاع الاهلي فيه خلص خصوصا باصابة كامل الموسى

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

احسن (:

اترك تعليقاً