سائق كاد يهتك عرض فتاة في شقة ذويها

متابعات - سمية شريف (صدى):
اتهمت النيابة العامة في دبي أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، سائقاً يحمل جنسية دولة عربية، بهتك عرض بائعة آسيوية، وذلك بعد أن دخل إلى شقة عائلتها بالحيلة مدعياً انه من عمال الصيانة، وما أن استفرد بها حتى عرض عليها أن تمارس معه الجنس، ثم تحسس جسدها.

وقالت المجني عليها، التي تبلغ 21 عاماً، في تحقيقات النيابة العامة، إنه أثناء وجودها في الشقة وحدها، رن المتهم جرس الباب، وأبلغها أنه جاء لصيانة وتفقد الكهرباء في البناية كاملة ومن ضمنها شقتها.

وقالت إنها أدخلت المتهم الشقة فبدأ يتحدث بكلام غير لائق معها، فطلبت منه المغادرة إلا أنه بدأ يتحرش بها، ما دفعها للهرب إلى بلكونة الشقة، وهددته بالصراخ حتى يسمع المارة، وتحضر الشرطة، فغادر الشقة.

وبينت أنها لم تبلغ عائلتها بالواقعة، لكن في اليوم التالي شاهدت المتهم عبر العين السحرية يطرق الباب مرة أخرى، فاتصلت بوالدتها وحارس البناية الذي حضر وحجز المتهم إلى أن حضرت الشرطة.

وأسندت النيابة العامة للمتهم، في أمر الإحالة إلى المحكمة، تهمة انتهاك حرمة شقة العائلة، وطالبت بمعاقبته بالسجن، والإبعاد عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم.

وفي السياق ذاته، قضت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، ببراءة عامل يحمل جنسية دولة آسيوية، اتهمته النيابة العامة بالتحرش بفتاة عندما اعتراض طريقها ليلاً برفقة آخرين هاربين. وقالت النيابة في أمر الإحالة، إن المتهم لم يكتفِ بفعلته بل أقدم أيضاً على سرقة هاتف الضحية النقال و1350 درهماً، بعد أن شل حركتها بمعاونة المتهمين الهاربين، فيما لم يتسن الاطلاع على منطوق حكم المحكمة.

وبينت تحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها، وهي من دولة آسيوية، ادعت أنها كانت عائدة إلى منزلها فشاهدت المتهم والهاربين في طريق مظلم، حيث اقتربوا منها وأمسكوها من ذراعها، وأقدم العامل على التحرش بها وسرقتها.

وقال شرطي إن غرفة العمليات تلقت بلاغ من المجني عليها، فانتقل إلى المكان والتقى بها، حيث أشارت بيدها نحو شخصين موجودين بالقرب من الجهة الأخرى للشارع، فركض نحوهما وتمكن من إلقاء القبض على العامل.

Time واتساب