الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

التجارة تغلق مستودعاً في حفر الباطن يغش المستهلكين بالإطارات المجددة

منذ 10 سنة
2
2784
التجارة تغلق مستودعاً في حفر الباطن يغش المستهلكين بالإطارات المجددة
محمد الصالح

أغلقت وزارة التجارة والصناعة مستودعاً في حفر الباطن يعمل على تجديد الإطارات المستخدمة من خلال رش مواد خاصة عليها وإيهام المستهلكين بجودتها وصادرت أكثر من 1300 إطار مستعمل في عدد من محال ومعارض ومستودعات المحافظة والتي تمتهن بيع الإطارات المستعملة ومنتهية الصلاحية ، فيما أحالت المخالفين للتحقيق واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

وكانت الفرق الرقابية لوزارة التجارة قد كشفت عن المستودع المخالف خلال الجولات التفتيشية المفاجئة على عدد من المواقع المتخصصة في بيع الإطارات ووجدت بداخله عددا من العمالة الوافدة التي تعمل على إصلاح الإطارات التالفة التي تشكل خطراً على المستهلك من خلال مواد خاصة ومن ثم تسويقها على المحال.

الجدير بالذكر أن وزارة التجارة والصناعة تنفذ حملات مكثفة على السلع والمواد الاستهلاكية المقلدة والمغشوشة في الأسواق، سعياً منها لحماية المستهلكين من أخطارها ومعاقبة المخالفين والحد منها.

وشددت على أنها لن تتهاون مع من يروج لسلع مغشوشة أو مقلدة وخاصة التي تهدد صحة وسلامة المستهلك ، مؤكدة أنها ستطبق بحقه العقوبات النظامية ومواصلتها الجولات الرقابية على الأسواق والمستودعات، والمحال التجارية، والمصانع وجميع المنشآت التجارية، للتأكد من نظامية أعمالها.
ودعت وزارة التجارة والصناعة عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن شكاواهم وملاحظاتهم لمركز البلاغات في الوزارة على الرقم 8001241616 .

التعليقات

ا
ابن البلد عدد التعليقات : 210 منذ 10 سنة

من امن العقوبة أساء اﻷدب.. ومن هم على شاكلتهم كثر وفي جميع النواحي وقد تكون شبه علنا

ف
ففاضي عدد التعليقات : 1265 منذ 10 سنة

يعطيكم الفف عافيه مجهود تشكرون علييه ..

اترك تعليقاً