الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

إلتون يجدد عقده مع الفتح 3 أعوام

منذ 10 سنة
2
3937
إلتون يجدد عقده مع الفتح 3 أعوام
خميس سعد

جددت إدارة نادي الفتح عقد قائد الفريق الكروي الأول المحترف البرازيلي ألتون جوزيه صاحب 27 عاماً لمدة ثلاثة مواسم رياضية بعد أن شارف عقده الاحترافي الحالي من الدخول في فترة الستة أشهر الأخيرة . و يأتي التجديد مع ألتون بطلباً من المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال الذي أوصى على بقائه مع الفريق لأطول مدة ممكنه في المقابل كانت رغبة البرازيلي ألتون جوزيه في البقاء داخل البيت الفتحاوي هي من سهلة أمر المفاوضات ما بينه و بين الإدارة الفتحاوية .

من جانبه أكد عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد بأن التعاقد من البرزايلي ألتون جوزيه جاء برغبة كبيرة من المدير الفني في المحافظة على عناصر الفريق المميزة و السعي إلى الثبات الفني على جميع الأصعدة . و استغرب الراشد الأحاديث التي جرت في اليومين الماضية عن انتقال اللاعب و قال : مثل هذه الأحاديث لا يمكنها أن تتحقق كون اللاعب مرتبط بعقد و لا يحق لأي نادي أن يتفاوض معه كونه في الفترة المحمية .

من جانبه أبدى البرازيلي ألتون جوزيه سعادته للتجديد مع فريقه الفتح و قال : بلا شك بأني سعيد للغايةلأنني تمكنت من الاتفاق مع فريقي بشكلاً مبكر في التجديد و كذلك تحقيق عنصر الاستقرار لفترة طويلة مما سيتيح لي التفرغ أكثر نحو خدمة فريقي و المساهمة مع زملائي في تحقيق النتائج الإيجابية .

التعليقات

ا
ابو يزيد عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

لعبه جميل

ا
اهلاوي املج عدد التعليقات : 51 منذ 10 سنة

الف مليون مبرؤؤؤؤؤك للنموذجي التوقيع مع التون لاعب خبرة موهوب ومقاتل ونصيحة للفتحاويين التوقيع والمحافظة علي المحترف الاخرسلمن وكذلك المدرب القدير فتحي الجبال بالتوفيق للنموذجي اخوكم اهلاوي املج

اترك تعليقاً