الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين تنطلق بأربع مواجهات غداً

منذ 10 سنة
0
4437
الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين تنطلق بأربع مواجهات غداً
الرياض

تفتتح غداً الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بأربع مواجهات الأولى تجمع فريقي الأهلي والتعاون على ملعب نادي الأهلي بجدة ، والثانية الشباب مع النهضة على ملعب الشباب بالرياض ، وفي اللقاء الثالث يواجه الاتفاق نظيرة العروبة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ، كما يلتقي في المواجهة الرابعة فريقا الفتح ونجران على ملعب مدنية الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

الأهلي يحتل المركز الثالث بـ 17 نقطة ويسعى إلى حصد النقاط الثلاث رغم المستوى والعرض الجيد الذي يقدمه فريق التعاون الذي يقع في المركز السادس بـ 13 نقطة كما يأمل التعاون الخروج بنقطة واحدة خارج أرضه.

وفي لقاء الشباب الرابع بـ 15 نقطة مع نظيرة النهضة الأخير بثلاث نقاط ، سيكون سهلاً للشباب حيث سيحاول الشباب حسم المباراة مبكراً وإغلاق أي مفاجأة قد تحدث من النهضة ، أما الاتفاق فلديه 9 نقاط بالمركز العاشر ، قدم في الآونة الأخيرة نتائج جيدة مع مدربه الجديد ويسعى إلى الفوز على العروبة والابتعاد عن المراكز الأخيرة ، في حين يمتلك العروبة 8 نقاط بالمركز الثاني عشر ، وفي مواجهة الأحساء بات بطل الموسم الماضي الفتح يبتعد شيئاً فشيئاً عن المنافسة في الدوري حيث يسعى حالياً إلى استعادة مستواه على أقل تقدير للاقتراب من المراكز الأربعة الأولى ، ولدى الفتح عشر نقاط بالمركز التاسع ، في حين نجران يمتلك 15 نقطة بالمركز الخامس كما سيكون اللقاء صعباً للفريقين.

يذكر أن الجولة العاشرة ستشهد غياب 7 لاعبين عن فرقهم بسبب الإيقاف ، وفي المقابل سيكون 38 لاعباً مهددين بالإيقاف حال حصولهم على إنذار.
وسيغيب لاعب الاتحاد جمال باجندوح عن لقاء فريقه أمام الرائد لإيقافه بقرار من لجنة الانضباط ، بينما سيغيب زميله منصور شراحيلي لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء ، كما سيغيب لاعب الفتح بدر الخميس عن لقاء فريقه أمام نجران لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة الماضية ، والفرنسي إسماعيل داو لاعب الرائد عن لقاء فريقه أمام الاتحاد لحصوله على بطاقة حمراء.

ويغيب مهاجم الشباب نايف هزازي عن لقاء فريقه أمام النهضة لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء ، ولاعب الشعلة المالي لاسانا فاني عن لقاء فريقه أمام الفيصلي لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء ، ومحمود معاذ لاعب التعاون عن لقاء فريقه أمام الأهلي بسبب البطاقات الصفراء.

التعليقات

اترك تعليقاً