الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

حرس الحدود في بيش يحبطون تهريب أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر

منذ 10 سنة
2
3064
حرس الحدود في بيش يحبطون تهريب أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر
عمر الخرمي

تمكن رجال حرس الحدود بقطاع بيش بمنطقة جازان من إحباط محاولة تهريب أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر عبر السواحل الغربية للمملكة.

وصرح الناطق الإعلامي لحرس الحدود مساء اليوم بأنه عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة الموافق 1435/1/19هـ، تمكن رجال حرس الحدود بقطاع بيش بمنطقة جازان من إحباط محاولة تهريب أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر عبر السواحل الغربية للمملكة ، حيث تم رصد قارب عند دخوله إلى المياه الإقليمية السعودية ، ومتابعته أثناء توجهه إلى الشاطيء وقيام ركابه ، وعددهم (3) أشخاص، بتسليم (13) ثلاثة عشر كيسًا إلى شخصين كانا بانتظار وصول القارب.

وأضاف أن رجال الأمن تمكنوا ، بعون الله وتوفيقه ، من القبض على المتورطين في محاولة التهريب ومستقبليهم ، وعددهم (5) خمسة أشخاص يمنيي الجنسية حسب أقوالهم ، كما تم ضبط الأكياس المنقولة بحوزتهم ، واتضح أنها تحتوي على (515) خمسمائة وخمسة عشر كيلو جرامًا من الحشيش المخدر.
وأفاد أنه تمت إحالة المتهمين بالتورط في هذه الجريمة إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية.

التعليقات

ف
ففاضي عدد التعليقات : 1265 منذ 10 سنة

الله يجزاهم الف خير ..

ع
عاقل ويفهم عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

اللهم انصرهم وثبتهم ووفقهم لحماية البلاد والعباد رجال حرس الحدود .. وارجوا من الحكومة الرشيدة مكافاتهم بمبلغ مجزي يناسب العمل العظيم الذي انجزوه .. كما نطالب بسرعة اعدام الشرذمة الضالة من المهربين الارهابيين ليكونوا عبرة ونكالا لمن خلفهم وذلك بعد التحقيق معهم لمعرفة زعمائهم الممولين لهم في اليمن واكاد اجزم انهم من الحوثة الارهابيين الذين يريدون تدمير شباب المسلمين دمرهم الله …

اترك تعليقاً