حرس الحدود في بيش يحبطون تهريب أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر

عمر الخرمي (صدى):
تمكن رجال حرس الحدود بقطاع بيش بمنطقة جازان من إحباط محاولة تهريب أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر عبر السواحل الغربية للمملكة.

وصرح الناطق الإعلامي لحرس الحدود مساء اليوم بأنه عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة الموافق 1435/1/19هـ، تمكن رجال حرس الحدود بقطاع بيش بمنطقة جازان من إحباط محاولة تهريب أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر عبر السواحل الغربية للمملكة ، حيث تم رصد قارب عند دخوله إلى المياه الإقليمية السعودية ، ومتابعته أثناء توجهه إلى الشاطيء وقيام ركابه ، وعددهم (3) أشخاص، بتسليم (13) ثلاثة عشر كيسًا إلى شخصين كانا بانتظار وصول القارب.

وأضاف أن رجال الأمن تمكنوا ، بعون الله وتوفيقه ، من القبض على المتورطين في محاولة التهريب ومستقبليهم ، وعددهم (5) خمسة أشخاص يمنيي الجنسية حسب أقوالهم ، كما تم ضبط الأكياس المنقولة بحوزتهم ، واتضح أنها تحتوي على (515) خمسمائة وخمسة عشر كيلو جرامًا من الحشيش المخدر.

وأفاد أنه تمت إحالة المتهمين بالتورط في هذه الجريمة إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية.

Time واتساب

أحدث التعليقات

احمد
لا تتعبون هناك علامات استفهام كبرى حول الموضوع مما يدل على اصابة الهلتل بكورونا هنا في النادي قبل الذهاب لدويلة جطر او غطر او شرق سلوى لا فرق يعلم الهلال بإنه يسمح له بمشاركة (٣٥لاعب) ومعى ذلك لم يجري فحص كورونا الا على (٣٠ ) لاعب فقط؟! .. غادرت البعثه المشاركه في البطوله من الرياض الى الدوحه ب( ٢٧ ) لاعب فقط ؟! .. تفشى الوباء في الفريق ابتداء من المباراه التي لعبوها قبل مباراة ( طردتهم الشهيره ) من البطوله .. استغفالهم العالم وحضورهم الى الملعب ب( ١١ لاعب بما فيهم ٣ حراس مرمى ) رغم علمهم بإن للحد الادنى هو ( ١٣ لاعب ) وهذي قمة الاستحمار والغباء والفكر الخاوي ؟! .. يعلمون علم اليقين بإنهم سينطردون شر طرده ومعى ذلك حضرو للمباراه ؟! .. ويعلمون بإنهم سيصبحون مسخرة البطوله ولخوفهم وارتعادهم وانهزامهم نفسياً ومعنوياً من العالمي الحقيقي نصر الجزيره العربيه فقد قررو بكل غباء ارتكاب المخالفات التي تؤدي الى طردهم من البطوله ثم يبدأون كالعاده بالتباكي والتشكي ودموع التماسيح كعادتهم ؟! .. المطلوب فحص ٣٥ لاعب للمشاركه خالفو وفحصوا ٣٠ لاعب فقط ومشاها اااتحاد الاسيوي لسد الذرائع .. حضرو الى الدوحه ب ٢٧ لاعب ومشاها الاتحاد الاسيوي سداً للذرائع ايضاً .. واخيراً ام الاثافي حيث قررو نزول الملعب ب١١ لاعب فيهم ٣ حراس مرمى ؟؟؟؟؟!!!!!!!!! فماذا تريدون من الاتحاد الاسيوي ان يفعل بعد كل هذا الاستفزاز كل شي واضح ومفهوم من البدايه وتبييت النيه بالمضلوميه والخوف والرعب من النصر العالمي الحقيقي وليس الاسكوباري