كارينيو:النصر مستعد للهلال ونور سيكون على دكة الاحتياط

الرياض (صدى):
أكد مدرب النصر دانيال كارينيو على جاهزية فريقه لمباراة الهلال وقال جهزنا فريقنا ليقدم مباراة تمتع الجماهير ونعرف إنها مباراة ديربي لها طعم خاص ولكن في النهاية الفوز فيها ثمنه ثلاث نقاط مثلها مثل باقي مباريات الدوري جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب إلى جانب اللاعب عبدالرحيم جيزاوي بمقر المركز الإعلامي وأضاف ركزنا كثيراً في التدريبات خلال فترة التوقف بالرغم من غياب ستة لاعبين لوجودهم بالمنتخب الأول وإصابة التون وايفرتون وعبدالله العنزي وكذلك تواجد ثلاثة لاعبين بالمنتخب الأولمبي إلا أن الموجودين تدربوا جيداً وبذلوا جهوداً كبيرة وبعد عودة لاعبي المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي وشفاء المصابين أكتمل الفريق باستثناء محمد عيد الذي عاد من المنتخب مصاباً وخلال الأيام القليلة الماضية عملنا على الجانب التكتيكي للمباراة نحن جاهزون لها وهدفنا الفوز بالنقاط الثلاث ونتمنى من الله التوفيق .

وبين كارينيو أن جميع اللاعبين جاهزين للمباراة باستثناء محمد عيد وقال لقد عملوا طوال الأيام الماضية بشكل جيد وأنا سعيد بذلك أما من يلعب ومن يبقى على دكة الاحتياط فهذا يتقرر بعد التدريب الأخير يوم غداً .

وعن مشاركة محمد نور ويحيى الشهري في التشكيلة الأساسية للمباراة قال كارينيو النصر يملك كوكبة من اللاعبين المهمين من بينهم يحيى الشهري ومحمد نور والثقة كبيرة بمن سيشارك أو يبقى على دكة البدلاء وأنا متأكد من أن أي لاعب سيتواجد داخل الملعب أو في دكة البدلاء سيصنع الفارق أذا شارك .

وبين كارينيو أن هدفه في كل مباراة الحصول على النقاط الثلاث وقال نحن كجهاز فني نجهز فريقنا أولاً ثم ندرس الخصم ونعطي الاهتمام لكل المباريات وفي مباريات الديربي قد يفوز فريق على أخر بجزئيات محدودة ولا شك أن النصر والهلال في كامل الجاهزية للمباراة كما أن التنافس بينهما قوي على الصدارة وكل فريق يطمح للنقاط الثلاث وكل المؤشرات تعطي ان المباراة ستكون في حجم انتظار الجماهير لها .

ورداً على سؤال عن خطورة اللاعب البرازيلي نيفيز قال اعرف إننا سنلعب أمام فريق متكامل وليس امام اللاعب نيفيز الذي اعرف انه في أفضل حالاته ولكن في المقابل لدينا لاعبين مميزين على المستوى المهاري والفني والتكتيكي وعموماً الاحترام للخصم أي كان هو الذي سيقودنا للفوز .

وعن تحويل التدريبات للعصر قال عندما يكون الجو بارد فلا غرابة في تقديم التدريبات للعصر وهذا تم بالاتفاق بين الطاقم الفني واللاعبين ومستقبلاً ممكن نتدرب في الصباح أيضاً .

من جانبه بين اللاعب عبدالرحيم جيزاوي عدم اختلاف استعدادهم لمباراة الهلال عن بقية مباريات الدوري وقال لقد عملنا مع المدرب طوال الأيام الماضية على التكتيك الذي سنلعب به المباراة ولاشك أن كل فريق يبحث عن الصدارة والسير خطوة للأمام في مشوار الدوري لذلك فإنني أتوقع أن تظهر المباراة بصورة ممتعة للجماهير كون كل فريق طموحه الفوز والحمد لله استعداداتنا جيدة .

وعن إهدار الفرص قال نحن كلاعبين نجتهد ونسعى للتسجيل ويبقى التوفيق من الله ودائماً مثل هذه الملاحظات يسعى الجهاز الفني للعمل على تصحيحها . وبين أنهم كلاعبين يسعون للنقاط الثلاث في كل مباراة وهذا ما سوف يعملون من أجله أمام الهلال .

ورداً على ما إذا كانت فترة التوقف والبحث عن استرداد الصدارة ستؤثر عليهم كلاعبين قال نحن سندخل المباراة بهدف الفوز والنقاط الثلاث ونعي جيداً أن مشوار الدوري طويل وعلينا عدم التفريط في النقاط والصدارة في مثل هذه المرحلة ليست بذات الأهمية المهم أن نسير في الاتجاه الذي ننشده وتنتظره منا الجماهير .

واختتم الجيزاوي حديثه في المؤتمر بقوله مباريات الدربي من الصعب التكهن بنتيجتها وتبقى الكلمة في المباراة للاعبين والجهاز الفني وادعوا الله أن يوفقنا في كل مبارياتنا وأن يكون النصر لنا دائماً .

Time واتساب