الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

أميرا الكويت وقطر يصلان إلى الرياض في زيارة للمملكة

منذ 10 سنة
4
4108
أميرا الكويت وقطر يصلان إلى الرياض في زيارة للمملكة
الرياض

وصل أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني إلى الرياض بعد عصر اليوم في زيارة للمملكة.
وكان في مقدمة مستقبليهما بمطار قاعدة الرياض الجوية ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

كما كان في استقبالهما وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل وصاحب أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر، نائب أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله، ورئيس ديوان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ونائب رئيس المراسم الملكية الدكتور عبدالرحمن الشلهوب، وأمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل وسفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر بن جابر الأحمد الصباح، وسفير دولة قطر لدى المملكة علي بن عبدالله آل محمود وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وبعد استراحة قصير في قاعة التشريفات الملكية صحب الأمير سلمان بن عبدالعزيز ضيفا البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني إلى قصر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

التعليقات

ص
صنقور عدد التعليقات : 56 منذ 10 سنة

اضم صوتي لمحبي قطر فدولة قطر عزيزة على قلوبنا ولا نقبل لها الضيم فليخرس كل من يحاول ان يؤجج مشاعر الأخوة بيننا وبين قطرنا الشقيقة وشعبها المقدام الكريم ولا يهون باقي الأشفاء في دول الخليج الحبيبة واخيرا انتبهوا من الشيعة المندسين اللي يحاولون ويتمنون لو نعادي بعضنا بعضا فهذي سياسة مذهبهم النجس في التفريق بين الناس ونشر الفساد والتعدي على الله عز وجل والطعن في الصحابه وامهات المسلمين ويقتلوا الاطفال السنة والعمل على اضعاف المسلمين

ا
الساحر عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

قطر تاج على روسنا من فوق ولا بينا وبينهم اي مشاكل تحيه لقطر حكومة وشعبا

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

قطر العميله كلهم عملاء بس قطر عيني عينك

م
محمد الحربي شايب المدينة عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

الله يهدي النفوس وبأذن الله تنجح مساعي الكويت بالصلح بين البلدين

اترك تعليقاً