الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين6 مايو

الجهات الأمنية بمكة المكرمة تبحث عن 3 إثيوبيين طعنوا سعودياً

منذ 10 سنة
4
5588
الجهات الأمنية بمكة المكرمة تبحث عن 3 إثيوبيين طعنوا سعودياً
عاطف الحربي

كثفت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة عمليات البحث عن ثلاثة إثيوبيين قاموا بطعن مواطن أمام أحد محلات بيع الجوالات بشارع أم القرى المقدسة بعد مناوشات لفظية بينهم.

وبيَّن الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبد المحسن الميمان أن البحث جار عن الوافدين الثلاثة في ظل الأوصاف التي تم تدوينها من المجني عليه وسيتم القبض عليهم ومحاكمتهم وفق الإجراءات المتبعة، وذلك حسب “المدينة”.

وكشف المواطن طارق غسان أنه حضر إلى محل الجوال لاستبدال جهاز قام بشرائه من المحل بعد أن وجد فيه عطلًا وفوجئ بوافد من الجنسية الإثيوبية يقوم بالبصق في منديل ويعطيه إياه قائلًا: أنت سعودي هذا قدرك مما أثار حفيظته ودخل معه في نقاش، وإذا بوافد آخر من بني جلدته يوجه له عدة طعنات في ظهره حتى فقد الوعي وسقط مغشيًا عليه ولم يفق إلا في المستشفي، حيث تم عمل خياطة لـ(18)غرزة في جسمه.

وأشار إلى أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية من قبل أحد المواطنين وباشرت التحقيق في الأمر.

التعليقات

ف
فلان من الناي عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

انا انصح المواطن ان يكون مسلح
وﻻ ينتظر العسكره
وعلما لابد من محاسبه كل من له علاقه بدخول المتخلفين بدون اقامات
وبالاخص حرس الحدود كون هذا عملهم

ا
الحق ينقال عدد التعليقات : 111 منذ 10 سنة

الجموم كلها اثيبوين والنوارية كذلك ولا تواجد أمني نهائي الرقابة غائبة والمجرمين يتجولون شوارعنا ويقولون امن وأمان !! اخررطي

ب
بنت الوطن عدد التعليقات : 348 منذ 10 سنة

هذى هى نتيجة التمرد للاجانب \ وضياع حقوق المواطن السعودى فى دولته التى لا تحفظ له حق \ هذا هو قيمة السعودى عند الاجانب وهم فى وطنا اجل اشلون لو كنا عندهم فى بلادهم

و
ولد مكة عدد التعليقات : 28 منذ 10 سنة

كيف وجه له عدة طعنات في ظهره والخياط في بطنه

اترك تعليقاً