بعد حديث البلوي الأخير:أنباء عن إستقالة إدارة "الفايز" خلال أيام

أحمد الغامدي (صدى):
بعد تحديث منصور البلوي قبل أيام على قناة العربية حيث أكد "البلوي" في حديثة أن على إدارة رئيس نادي الاتحاد الحالي المهندس محمد الفايز الرحيل عن النادي، وذلك بعد عجزهم الواضح عن قيادة دفة البيت الاتحادي، وعدم مقدرتهم على حل مشكلة الديون التي يُعاني منها العميد .

وقال البلوي في تصريحات عبر برنامج “في المرمى” :” الادارة لم توفق في أمور الصرف أو تخفيض ديون النادي.. حينما استلمت النادي كانت ديونه 50 مليون والآن وصلت لـ 110 مليون ريال وهو حسب حديثهم.. فيجب على الفايز إما أن يدفع أو ينسحب “.

واتهم عضو شرف الاتحاد الإدارة الحالية بالتسبب في تراكم الديون، وقال :” الإدارة في عز الأزمة تعاقدت مع لاعبين بـ 35 مليون ريال وبعدها تعاقدوا مع لاعبين اثنين بـ 40 مليون ريال بمجموع 75 مليون ريال لو وضعت في الديون لكان أفضل “.

وأعرب البلوي عن قلقه على مستقبل العميد، وأضاف :” سبق وقلت لهم أن القادم أسوأ ونحن الآن في نفق مظلم.. النادي الآن مطالب بدفع 11 مليون ريال للمحترف السابق أنس الشربيني خلال 9 أيام وان لم يسدد ستصدر لجنة الانضباط قرارا إما بخصم نقاط أو هبوط النادي لدرجة أقل “.

وأنهى البلوي تصريحاته بالتأكيد على أنه ليس ممنوعاً من رئاسة النادي بعد إقالته قبل 6 سنوات، مُضيفاً بأن فكرة عودته لرئاسة البيت الاتحادي مطروحه لديه في هذا الوقت

هذا وكشفت مصادر صحفية عن آخر التطورات داخل البيت الاتحادي , حيثُ أبلغ أحد أعضاء الشرف المؤثرين داخل الاتحاد أبلغ إبراهيم البلوي بانّه سيكون رئيساً جديداً لفريق الاتحاد وانّ عليه الاستعداد لشغل هذا المنصب وانّ الإدارة الإتحادية الحالية سوف تقوم بتقديم استقالتها خلال ساعات , وذلك بسبب كمّ الضغوطات الملقاة على عاتقها والتى وقفت موقف المتفرج منها.

وكانت إدارة الفريق الحالية برئاسة محمد الفايز قد عقدت إجتماعاً عمومياً الأسبوع الفائت أعلنت فيه عن استمرارها فى رئاسة الفريق حتى نهاية الفترة الرئاسية المقررة لها , ولكن الشكاوى المتلاحقة ضد الفريق تارةً من لجنة الاحتراف وتارةً أخرى من لجنة الانضباط فى الفيفا , جعلت الادارة الحالية تضيق بها ذرعاً فى انتظار الاعلان الرسمي عن رحيلها عن رئاسة الفريق.

Time واتساب