الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

بعد حديث البلوي الأخير:أنباء عن إستقالة إدارة “الفايز” خلال أيام

منذ 10 سنة
3
5336
بعد حديث البلوي الأخير:أنباء عن إستقالة إدارة “الفايز” خلال أيام
أحمد الغامدي

بعد تحديث منصور البلوي قبل أيام على قناة العربية حيث أكد “البلوي” في حديثة أن على إدارة رئيس نادي الاتحاد الحالي المهندس محمد الفايز الرحيل عن النادي، وذلك بعد عجزهم الواضح عن قيادة دفة البيت الاتحادي، وعدم مقدرتهم على حل مشكلة الديون التي يُعاني منها العميد .

وقال البلوي في تصريحات عبر برنامج “في المرمى” :” الادارة لم توفق في أمور الصرف أو تخفيض ديون النادي.. حينما استلمت النادي كانت ديونه 50 مليون والآن وصلت لـ 110 مليون ريال وهو حسب حديثهم.. فيجب على الفايز إما أن يدفع أو ينسحب “.

واتهم عضو شرف الاتحاد الإدارة الحالية بالتسبب في تراكم الديون، وقال :” الإدارة في عز الأزمة تعاقدت مع لاعبين بـ 35 مليون ريال وبعدها تعاقدوا مع لاعبين اثنين بـ 40 مليون ريال بمجموع 75 مليون ريال لو وضعت في الديون لكان أفضل “.

وأعرب البلوي عن قلقه على مستقبل العميد، وأضاف :” سبق وقلت لهم أن القادم أسوأ ونحن الآن في نفق مظلم.. النادي الآن مطالب بدفع 11 مليون ريال للمحترف السابق أنس الشربيني خلال 9 أيام وان لم يسدد ستصدر لجنة الانضباط قرارا إما بخصم نقاط أو هبوط النادي لدرجة أقل “.

وأنهى البلوي تصريحاته بالتأكيد على أنه ليس ممنوعاً من رئاسة النادي بعد إقالته قبل 6 سنوات، مُضيفاً بأن فكرة عودته لرئاسة البيت الاتحادي مطروحه لديه في هذا الوقت

هذا وكشفت مصادر صحفية عن آخر التطورات داخل البيت الاتحادي , حيثُ أبلغ أحد أعضاء الشرف المؤثرين داخل الاتحاد أبلغ إبراهيم البلوي بانّه سيكون رئيساً جديداً لفريق الاتحاد وانّ عليه الاستعداد لشغل هذا المنصب وانّ الإدارة الإتحادية الحالية سوف تقوم بتقديم استقالتها خلال ساعات , وذلك بسبب كمّ الضغوطات الملقاة على عاتقها والتى وقفت موقف المتفرج منها.

وكانت إدارة الفريق الحالية برئاسة محمد الفايز قد عقدت إجتماعاً عمومياً الأسبوع الفائت أعلنت فيه عن استمرارها فى رئاسة الفريق حتى نهاية الفترة الرئاسية المقررة لها , ولكن الشكاوى المتلاحقة ضد الفريق تارةً من لجنة الاحتراف وتارةً أخرى من لجنة الانضباط فى الفيفا , جعلت الادارة الحالية تضيق بها ذرعاً فى انتظار الاعلان الرسمي عن رحيلها عن رئاسة الفريق.

التعليقات

خ
خالد الشمري عدد التعليقات : 96 منذ 10 سنة

اما الاتحادية عليهم طلعات لما يحبوا يغطوا فشلهم في المباريات ولازم يضحون بواحد .. في البداية عند عزل نور غضب الجمهور من الفايز ولكن نتائج التغيير السريعه التي ظهرت على نتائج مباريات الأتحاد بفوز نوعي سريع جعلت الجمهور الغاضب يصفق للفايز ويصفه بالحكيم .. واليوم عندما هوى الأتحاد كعادته أصبح لا بد من ايجاد كبش فداء يحفظ ماء وجه الفريق فكانت الديون والرواتب أسباب جعلوها شماعه يعلقوا عليها إحفاقاتهم الميدانية ومستواهم الهابط جدا وأخيرا كان لابد من اتهام الفايز بأنه وراء هذا التردي .. ياخي الفايز ماكان هو اللي يلعب في الميدان والاخفاق من اللعيبة الا اذا بتقولون ان اللاعب يتعمد هذا الاخفاق لأنه لم يحصل على حقوقه كما تدعون ففي هذه الحاله يصبح اللاعب غير وفي لناديه ولا يشعر بالإنتماء وان همه الوحيد هو الماده علما بأن الجميع يعلم ان هناك دعم كبير لنادي الاتحاد من كبار الشخصيات وعلى راسهم بهلول البلوي .. ومادري وش بيسوي لكم البلوي وكيف سيصنع لكم اقدام مبدعه وهمم عالية

م
محمدعبدلهادي عدد التعليقات : 14 منذ 10 سنة

الازرق مسوي لك رعب.هههههههه عسا ماتجيك كوابيس ههههه

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

الفايز جاب العيد احد يفرط في نور لان وجوده في الملعب حتى لو ما يلمس الكوره فيه دفعه معنويه للاعبين ورعب للخصوم ودحر للعدو الازرق (:
صحيح ان نور الان نصراوي ولكن والله ما ودي انه طلع من الاتحاد احتراما وتقديرا للاتحاد وجمهوره واحترام لتاريخ نور

اترك تعليقاً