الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

هرماش : سامي سينجح مع الهلال.. والزعيم قادر على الفوز بلقب الدوري

منذ 10 سنة
0
3062
هرماش : سامي سينجح مع الهلال.. والزعيم قادر على الفوز بلقب الدوري
الرياض

أكد نجم خط وسط فريق الهلال المحترف المغربي عادل هرماش على أنه يثق كثيراً في أن مدرب الزعيم سامي الجابر سينجح في مهامه التدريبية مع الأزرق ، مشيراً إلى أن الهلال قادر على الفوز بلقب دوري جميل للمحترفين هذا الموسم.

وقال عادل هرماش في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب : ” الفرق بين فترة جيريتس وسامي الجابر ؟ هما مدربان مختلفان ، وكل مدرب له شخصيته الخاصة ، كنت جزءاً من مدرسة جيريتس وأظن أن الأسلوب مختلف تماماً ، جيرتيس مدرب ذو خبرة كبيرة ، وسامي الجابر أيضاً مدرب جيد وواثق من أنه سينجح في مهمته بالفترة المقبلة “.

وعن الطريقة التدريبية التي ينتهجها الجابر ، أضاف هرماش : ” لا يهمني إذا كان سامي أو غيره مدرباً لي في الفترة المقبلة ، فربما بعد شهرين تتغير الأمور ويأتي مدرباً جديداً ، وبخبرتي ومعرفتي بمدربين سابقين فإن سامي الجابر هو أفضل من الكثيرين من وجهة نظري “.

وتابع : ” حتى وإن انتقده البعض فهو متصدر ترتيب الدوري حتى الآن ، وأنا أعدكم أنه سينجح مع الهلال ، حتى وإن حدث سوء تفاهم بيننا ، وأتمنى له التوفيق “.

وبخصوص أبرز وجوه الهلال في هذا الموسم ، أشار : ” هناك أسماء لها قوتها الكبيرة في هذا الموسم ، ونحن نثق كثيراً في الجميع ، وقوتنا ضاربة جداً في خط الهجوم ، وهناك لاعبين يقدمون مستوى رائع مثل نيفيز والشمراني وسالم الدوسري وغيرهم “.

وإختتم هرماش تصريحاته ، قائلاً : ” أنا سعيد جداً بالتواجد في فريق كبير مثل الهلال ، وهدفي هو التتويج بلقب دوري جميل للمحترفين ، وسنحصد اللقب بنسبة كبيرة جداً إذا واصلنا اللعب بنفس الطريقة التي بدأنا بها هذا الموسم “.

التعليقات

اترك تعليقاً