هرماش : سامي سينجح مع الهلال.. والزعيم قادر على الفوز بلقب الدوري

الرياض (صدى):
أكد نجم خط وسط فريق الهلال المحترف المغربي عادل هرماش على أنه يثق كثيراً في أن مدرب الزعيم سامي الجابر سينجح في مهامه التدريبية مع الأزرق ، مشيراً إلى أن الهلال قادر على الفوز بلقب دوري جميل للمحترفين هذا الموسم.

وقال عادل هرماش في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب : ” الفرق بين فترة جيريتس وسامي الجابر ؟ هما مدربان مختلفان ، وكل مدرب له شخصيته الخاصة ، كنت جزءاً من مدرسة جيريتس وأظن أن الأسلوب مختلف تماماً ، جيرتيس مدرب ذو خبرة كبيرة ، وسامي الجابر أيضاً مدرب جيد وواثق من أنه سينجح في مهمته بالفترة المقبلة “.

وعن الطريقة التدريبية التي ينتهجها الجابر ، أضاف هرماش : ” لا يهمني إذا كان سامي أو غيره مدرباً لي في الفترة المقبلة ، فربما بعد شهرين تتغير الأمور ويأتي مدرباً جديداً ، وبخبرتي ومعرفتي بمدربين سابقين فإن سامي الجابر هو أفضل من الكثيرين من وجهة نظري “.

وتابع : ” حتى وإن انتقده البعض فهو متصدر ترتيب الدوري حتى الآن ، وأنا أعدكم أنه سينجح مع الهلال ، حتى وإن حدث سوء تفاهم بيننا ، وأتمنى له التوفيق “.

وبخصوص أبرز وجوه الهلال في هذا الموسم ، أشار : ” هناك أسماء لها قوتها الكبيرة في هذا الموسم ، ونحن نثق كثيراً في الجميع ، وقوتنا ضاربة جداً في خط الهجوم ، وهناك لاعبين يقدمون مستوى رائع مثل نيفيز والشمراني وسالم الدوسري وغيرهم “.

وإختتم هرماش تصريحاته ، قائلاً : ” أنا سعيد جداً بالتواجد في فريق كبير مثل الهلال ، وهدفي هو التتويج بلقب دوري جميل للمحترفين ، وسنحصد اللقب بنسبة كبيرة جداً إذا واصلنا اللعب بنفس الطريقة التي بدأنا بها هذا الموسم “.

Time واتساب