الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

مغردات يعلقن على تهريب مواطنة إلى أمريكا: لسنا “حزم قات”

منذ 10 سنة
4
6275
مغردات يعلقن على تهريب مواطنة إلى أمريكا: لسنا “حزم قات”
متابعات

انتقدت عددا من المغردات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” النظرة القاصرة من قبل بعض الأفراد والمؤسسات للمرأة وذلك على خلفية طريقة تداول الإعلام لقضية تهريب مواطنة إلى أمريكا التي تنظرها جزائية الرياض.

وشهد هشتاق تهريب مواطنة إلى أمريكا تفاعل 3331 مغرداً ومغردة أمس الخميس سيل من الانتقادات والتهكمات اللاذعة، حيث قالت إحداهن في تغريدة لها: “يقولون عنا درة، بعدين تحول لملكة، والحين صار المسمى تهريب.. حسيت إننا حزم قات”.

وطالبت المغردات بعدم التسرع والحكم على الأمور من خلال نظرة ضيقة ضد المرأة التي قد يستغلها ضعاف النفوس في إثارة الرأي العام وتصوير المرأة الخليجية والسعودية على وجه الخصوص بصور لا تليق بها.

التعليقات

ا
العالم يتطور ونحن نتدهور عدد التعليقات : 8 منذ 10 سنة

البنات عندنا الوحيدات على مستوى العالم اللي لو جاهن فرصه انحرفن على طول
ورب البيت مافيه بنات ثقه
وضفوهن بالأسواق مع العماله واختربو وضاعو

ما ينفع لهم الا بيوت ولا أماكن نسائية بحته

0
0.0 عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

إذا خرجت المرأة من بيتها وتخلت عن قيمها وأخلاقها سينظر لها على أنها ليست فقط حزمة قات وإنما حزمة برسيم تطاردها الحميــــــــــــر .

ا
ابو احمد عدد التعليقات : 847 منذ 10 سنة

حمدلله البنات عندنا والنساء بشكل عام هم ملكات ودرر مصونه تأخذ حقها في كل شي بدون محاكم وتتزوج برضاها وتطلق بكل انسانيه حمدلله ما عندنا معلقات ولا مطلقات بدون نفقه ولا عضل بنات وحنا شعب مسلم إنساني ما نتكلم عن المراه الا بأدب واحترام مانسبها أبد لا ركبه سودا ولا ام شلحه ولا عاهره ولا هي بدون مكياج مثل صديقي او شغالتنا ياناس حنا شغب اذا شفنا المره بالشارع السيارات ما تمشي من شده لاحترام لهم والله حنا شعب نحترم المره لدرجه ان اسم الام عندنا ما يفشل ولا يسبب لنا احراج ولا هو عيب ولا شي دينا علمنا هذا الشي الحمدلله على نعمه العقل الاسلام الحمدلله الحمدلله

ا
اتق شر الفتن عدد التعليقات : 37 منذ 10 سنة

ليه قات شكلك يمني مسوي نفسه بنت حتي الور والذهب والبترول وكل غالي بقيمته يتم تهريبه شمعنا قال قات يبي شحن عشره

اترك تعليقاً