الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

حركة حماس: سنضرب ما بعد تل أبيب

منذ 10 سنة
7
3944
حركة حماس: سنضرب ما بعد تل أبيب
وكالات

هدد القيادي في حركة المقاومة الاسلامية (حماس)، مشير المصري الاحتلال الإسرائيلي بقصف ما بعد “تل أبيب” في حال قامت اسرائيل بشن حرب جديدة على قطاع غزة.

وأضاف المصري وهو نائب في المجلس التشريعي الفلسطيني،خلال احتفال نظمته الكتلة الإسلامية في غزة مساء الخميس، إن “الاحتلال سيفاجئ بقدرات من كتائب القسام لم يتوقعها أبدًا”.

وتابع “لا مستقبل للجبناء والعملاء والخونة ولا مستقبل للاحتلال على أرض فلسطين، وأن تحرير الأرض لن يأتي إلا بالمقاومة والجهاد وليس عبر المفاوضات والقبلات”.

ووجه المصري رسالة للاحتلال أن الجيل القادم سيكون كله مقاومة وفداء وتضحية وسيحرر فلسطين من يد الاحتلال، مؤكدًا أن كتائب القسام ستبقى لشوكة في حلق المحتل وسيبقى شعلة المقاومة وأنه هو من سيأخذ بيد الشعب نحو التحرير.

وأشار إلى أن “هؤلاء الأشبال الذين حضروا الاحتفال هم من سيُراهَن عليهم في الجيل القادم لأنهم جيل يتربى في المساجد وحفظ القران الكريم”.

ودعا قادة “إسرائيل” وعلى رأسهم رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بـ”الهروب قبل أن يأتيهم جيل القسام الجديد”.

وشارك في الاحتفال الذي جاء بعنوان “حجارة السجيل.. عظمة الشهادة وفجر الانتصار” الآلاف من المواطنين، فيما تخلله عرض مسرحي وآخر للكونغ فو وللكشافة المئات من طلبة المدارس الإعدادية والثانوية في المحافظة.

التعليقات

O
O2...يوم النخوه احنا أخوه عدد التعليقات : 549 منذ 10 سنة

كلام حلو بس مادامت يدكم بيد ايران ماتوقع انكم بتفلحون كلام في كلام وياما سمعنا كلام ايران تكلم وحزب الله يتكلم كل هذي السنين الين طلع على حقيقته الحين ولاخونجيه ياكثر كلامهم في الاسلام وفي الاخير راح مرسي يقبل رجل الخميني ورجع مصر لاطبق شرع الله ولا يحزنون بل فتحوا للشيعه ابواب مصر ؟؟

م
محمد عدد التعليقات : 602 منذ 10 سنة

ياحماس الكلام ماعليه جمرك أكذب ثم أكذب ثم أكذب يامعاوني إيران

خ
خالد الشمري عدد التعليقات : 96 منذ 10 سنة

والله ماأعرف عملاء زنادقة وارهابيون الا ابناء المتعه من الشيعة الأنجاس

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

اقول انطم ياخائن يا ارهابي ياعميل يامفخفخ كل هذي الصفات تنطبق عليك وعلى منهو على شاكلتك يايهود العرب اسئتو للاسلام ياخونة

ا
ابو مهند عدد التعليقات : 37 منذ 10 سنة

والله مادري من نصدق ولكن نسمع جعجعه ولا نرى طحنا

ا
العبقري عدد التعليقات : 831 منذ 10 سنة

خلينا نحرر سوريا من معاوني اسرائيل ثم بعدها نضرب اسرائيل ضرب ونفعل فيهم ما فعلوه فينا

خ
خالد الشمري عدد التعليقات : 96 منذ 10 سنة

اللهم أنصر وأعز المسلمين واهزم وأذل الشرك والمشركين .. لامفاوضات مع الاعداء ولا سبيل للنصر بعد الله عز وجل الا بالجهاد والمقاومة وعدم التنازل عن شرع الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم التي يجب ان نتمسك بها تحت جميع الظروف

اترك تعليقاً