حركة حماس: سنضرب ما بعد تل أبيب

وكالات (صدى):
هدد القيادي في حركة المقاومة الاسلامية (حماس)، مشير المصري الاحتلال الإسرائيلي بقصف ما بعد "تل أبيب" في حال قامت اسرائيل بشن حرب جديدة على قطاع غزة.

وأضاف المصري وهو نائب في المجلس التشريعي الفلسطيني،خلال احتفال نظمته الكتلة الإسلامية في غزة مساء الخميس، إن "الاحتلال سيفاجئ بقدرات من كتائب القسام لم يتوقعها أبدًا".

وتابع "لا مستقبل للجبناء والعملاء والخونة ولا مستقبل للاحتلال على أرض فلسطين، وأن تحرير الأرض لن يأتي إلا بالمقاومة والجهاد وليس عبر المفاوضات والقبلات".

ووجه المصري رسالة للاحتلال أن الجيل القادم سيكون كله مقاومة وفداء وتضحية وسيحرر فلسطين من يد الاحتلال، مؤكدًا أن كتائب القسام ستبقى لشوكة في حلق المحتل وسيبقى شعلة المقاومة وأنه هو من سيأخذ بيد الشعب نحو التحرير.

وأشار إلى أن "هؤلاء الأشبال الذين حضروا الاحتفال هم من سيُراهَن عليهم في الجيل القادم لأنهم جيل يتربى في المساجد وحفظ القران الكريم".

ودعا قادة "إسرائيل" وعلى رأسهم رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بـ"الهروب قبل أن يأتيهم جيل القسام الجديد".

وشارك في الاحتفال الذي جاء بعنوان "حجارة السجيل.. عظمة الشهادة وفجر الانتصار" الآلاف من المواطنين، فيما تخلله عرض مسرحي وآخر للكونغ فو وللكشافة المئات من طلبة المدارس الإعدادية والثانوية في المحافظة.

Time واتساب